ليونيل ميسي يجدد عقده مع برشلونة رسميا حتى 2021

الدوري الاسباني
251
0

انه البرغوث، الفتى الرائع الارجنتيني الذي يتربع على عرش كرة القدم لسنوات ماضية وينتظر الجميع ان تمتد الى سنوات قادمه، النجم ليونيل ميسي يجدد عقده مع برشلونة الاسباني ليمتد التاريخ بينهما حتى 2021 طبقا لما ذكره الموقع الرسمي لفريق برشلونه اليوم وطبقا لما نشرته العديد من المواقع الرياضية الاوربية.

حاليا يقضي ليونيل ميسي عطلة شهر العسل بعد زواجه منذ ايام ( 30 يونيو الماضي ) من الجميلة صديقته أنطونيلا روكوزو على ان يقوم ليونيل ميسي بتوقيع عقود تمديد عقده مع نادية العملاق الكتالوني برشلونة فور انتهاء عطلة الزواج.

وطبقا لما نشرته صحيفة ” ماركا ” الاسبانية ان العقد الذي سيقوم لينيول بتوقيعه ينص على ان يلعب ليونيل ميسي لفريق برشلونة حتى عام 2021 مع وجود بند إضافي يمنك من خلاله تمديد العقد عام آخر، كما نص العقد على وجود شرط جزائي في حالة فسخ العقد يساوي 300 مليون يورو اوربي.

جدير بالذكر ان عقد ليونيل ميسي مع برشلونة الحالي ينتهي في يونيو 2018، ولكن رغبة النادي الكتالوني في الحفاظ على النجم ليونيل ميسي لسنوات اخرى دفعت الادارة الى الدخول في مفاوضات مع اللاعب انتهت بالاتفاق على العقد الجديد المقرر توقيعه بعد عودة ميسي من عطلة الزواج.

يُذكر ايضا ان البرتغالي ليونيل ميسي حقق في الموسم الماضي مع برشلونة لقب كأس اسبانيا بجانب وصافة بطولة الدوري، بالاضافة الى حصوله على لقب هداف الفريق في الموسم، اضف الى ذلك فوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات سابقة ليكون اول لاعب في العالم يحقق هذا الرقم بالفوز بهذه الجائزة ويليه في ذلك نجم ريال مدريد البرتغالي كرستيانو رونالدو.

هذا ويعتبر ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي إذ سجل مع الفريق حتى الآن 507 هدف في 583 مباراة رسمية منذ قدومه الى الفريق وهو في سن الثالثة عشر فقط.

من ناحية اخرى ليونيل ميسي يجدد عقده مع برشلونة براتب اسبوعي يتفوق به على غريمه التقليدي كرستيانو رونالدو، حيث ينص العقد الجديد على ان يتقاضى ليونيل ميسي راتبا اسبوعيا يساوي 500 الف استرليني بينما عقد كرستيانو رونالدو يتقاضى حاليا 365 الف جنية استرليني فقط وهو ما يكشف الفارق الواضح بين اللاعبين والتنافس حتى في الامور المادية.

وفي النهاية ليونيل ميسي يجدد عقده مع برشلونة ليؤكد انه لازال يملك الكثير من الانجازات التي يستطيع تقديمها مع فريقه العملاق برشلونة!

تعليقات الفيسبوك