ليونيل ميسي يقود برشلونة للفوز في دوري ابطال اوربا

كرة القدم الاوربية
381
1

في مباراة قوية ومثيرة تألق ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة وقائد المنتخب الارجنتيني واحرز هدفي الفوز لفريق برشلونة الاسباني في المباراة التي انتهت منذ قليل بفوز برشلونة الاسباني على مضيفه فريق سيلتك الاسكتلندى. فوز برشلونة في هذه المباراة يحسم تأهل الفريق في دوري ابطال اوربا حيث ضمن التأهل الى الدور ثمن النهائي في دوري ابطال اوربا.

مجريات مباراة برشلونة الاسباني

في المباراة التي جرت امس الاربعاء على ملعب “سيلتك بارك” استطاع البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي ان يضمن لفريقه برشلونة الاسباني بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي بالفوز الثمين الذي حققه على فريق سيلتك الاسكتلندي بهدفين احرزهما في الدقيقة 24 والدقيقة 56 من عمر المباراة.

تحت قيادة المدرب لويس انريكي وبتمريرة ساحرة من النجم البرازيلي نيمار استطاع ليونيل ميسي ان يسجل الهدف الاول لبرشلونة في الدقيقة 24 من الشوط الاول، بينما سجل ليونيل ميسي الهدف الثاني من ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة الـ 56 من عمر اللقاء، وهو بذلك يرفع رصيده من الاهداف بشكل يجعله في صدارة عدافي الفريق في المسابقات الدولية.

وفي نفس توقيت مباراة برشلونة الاسباني مع سيلتك الاسكتلندي جرت مباراة مانشيستر سيتي مع بوروسيا مونشنجلادباخ على ملعب “بوروسيا بارك” وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكا الفريقين.

فوز برشلونة اليوم يضمن للفريق التأهل الى دور الـ16 من دوري ابطال اوربا وذلك لتصدره المجموعة الثالثة برصيد 12 بفارق يساوي 4 نقاط عن اقرب منافسيه وهو مانشبستر سيتي الذي يحتل وصافة المجموعة، بينما يحل فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يقبع فريق سيلتك في مئخرة المجموعة.

هذا وقد تناولت وسائل الاعلام اليوم ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي سوف يخرج عن صمته خلال اللقاء المرتقب اليوم مع وسائل الاعلام ضمن برنامج ترويجي لأحد الشركات الراعية، ومن المقرر ان يرد ليوينل ميسي على كل الاسئلة والاخبار التي تناولتها وسائل الالعلام عن حقيقة رفضه تجديد عقده مع برشلونة والذي سوف ينتهي في 2018، كما سيجيب عن الاشاعات التي تداولتها الاخبار عن نيته في الالتحاق بمدربه السابق بيب جوارديولا.

جدير بالذكر ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي كان قد سبق وقاطع وسائل الاعلام منذ خروج مباراة منتخب الارجنتين مع كولومبيا والتي انتهت بفوز الارجنتين بهدفين، الا ان النجم دعا الى مقاطعة وسائل الاعلام عقب المباراة.

تعليقات الفيسبوك