مانشستر سيتي يفوز على الأرسنال بثلاثية نظيفة في عودة قوية

الدوري الانجليزي
98
0

مانشستر سيتي يفوز على الأرسنال بثلاثية نظيفة ، في مواجهة قوبة بعد عودة حميدة من غيبة طويلة دامت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا، وكانت المباراة على ملعب “طيران الإتحاد” في لقاء مؤجل من الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يفوز على الأرسنال بثلاثية نظيفة   بعد ان سيطر على المباراة من بدايتها، وأظهر لاعبيه لياقة رائعة وحماس شديد، وكانت لديهم الكثير من الفرص ولكنها لم تكلل بالنجاح بسبب براعة حارس مرمى الأرسنال المخضرم بيرند لينو، حتى فك التشابك اللاعب رحيم ستيرلينج  الذي استلم تمريرة ساحرة من زميله دي بروين ليسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من  المباراة، وينتهي الشوط بتقدم المان سيتي بهدف نظيف.

بعد بداية الشوط الثاني من المباراة النارية،  وفي الدقيقة الرابعة أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب ديفيد لويز  الذي أرتكب خطأ قاتل ضد اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب المان سيتي، والذي حصل من خلالها على ضربة جزاء صحيحة، وقف على تنفيذها اللاعب دي بروين الذي أسكنها ببراعة في شباك الأرسنال لتصبح النتيجة هدفين بدون مقابل في الدقيقة 49 من زمن من المباراة.

ومن الأحداث الغريبة التي وقعت خلال المباراة، اصطدام حارس مرمى مانشستر سيتي إديرسون مع اللاعب الشاب إريك جارسيا مدافع الفريق، وتسبب في إصابة بالغة للحارس البرازيلي، وتوقت المباراة لفترة بلغت 11 دقيقة تلقى فيها الحارس العلاج على أرضية الملعب، وبعدها تم استئناف المباراة.

أما الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي فقد جاء في الدقيقة الثالثة من وقت بدل من الضائع، من خلال اللاعب فيل فودين، حيث كان اللاعب أجوير قد سدد كرة قوية تصدى له القائم وارتدت ليستلمها أجوير لاعب خط الوسط ويسددها بقوة في شباك الخصم، لتنتهي بعدها المباراة. 

يحتل فريق مانشستر سيتي مركز الوصيف في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه في هذه المباراة بثلاثة أهداف نظيفة، ويصبح رصيده 60 نقطة، في حين يقف فريق الآرسنال في المركز التاسع بعد أن تجمد رصيده عند 40 نقطة.

تعليقات الفيسبوك