مانشستر سيتي يهزم ليفربول بخماسية نظيفة

الدوري الانجليزي
127
0

في مباراة نارية من العيار الثقيل وعلى ملعب الاتحاد استطاع مانشستر سيتي ان يهزم ليفربول المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح  بخماسية نظيفة لم تكن متوقعه على الاطلاق. لقاء مانشستر سيتي ضد ليفربول كان بمثابة لقاء قمة مبكر ضمن فاعليات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وقد استطاع فيه المان سيتي ان يلقن ليفربول درسا قاسيا بخمسة اهداف نظيفة دون رد.

هزيمة ليفربول في هذه المباراة تعتبر اول هزيمة له في الموسم الجديد كما تعتبر صفعة قوية لطموحات الفريق الذي يسعى للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم. فوز مانشستر سيتي على ليفربول يجمد رصيد ليفربول عند سبع نقاط بينما يرفع رصيد المان سيتي الى عشر نقاط يتصدر بها ترتيب المسابقة بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي مبارايات الجولة الرابعة.

مانشستر سيتي يهزم ليفربول بخماسية نظيفة في الجولة الرابعة يوقف بها فرحة ونشوة ليفربول الذي استطاع ان يهزم الأرسنال على ملعب الاول في الجولة الثالثة بأربعة اهداف نظيفه.

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر سيتي وليفربول بفوز المان سيتي بخماسية في مباراة كانت قوية للغاية شهدت طرد اللاعب السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 37 من عمر المباراة بسبب التدخل العنيف مع حارس مرمى مانشستر سيتي والذي ارغم المان سيتي على تغيير حرس المرمى بداعي الاصافة ونزول حارس المرمى البديل كلاوديو برافوا حارس مرمى منتخب تشيلي. كما شهدت خروج المصري محمد صلاح في بعد انتهاء الشوط الوال وقبل بداية الشوط  الثاني ونزول تشامبرلين بديلا عنه.

اهداف مانشستر سيتي بدأت في وقت مبكر من المباراة حيث استطاع سيرخيو أغويرو تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 25 من عمر المباراة. كما كان طرد لاعب ليفربول ساديو ماني نقطة تحول في المباراة حيث استغل اصحاب الارض النقص العددي في صفوف الفريق الضيف ليلقنوهم درسا قاسيا في كرة القدم. سجل البرازيلي جابرييل خيسوس للمان سيتي هدفين في الدقيقة السادسة وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الاول والدقيقة 53 من عمر المباراة، بينما اضاف ليرو ساني هدفين آخرين في الدقيقة 77 والدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

تعليقات الفيسبوك