مانشستر يونايتد ضد ليفربول – 15/1

نصيحة الأسبوع
596
0

كل الانظار سوف تتجه الى ملعب اولد ترافورد عندما يواجه فريق مانشستر يونايتد ضد ليفربول في مباراة الديربي المرتقبة بينهما في اطار مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

المتابع لفريق الشياطين الحمر ( ليفربول ) يعرف ان بداتهم في الدوري كانت بطيئة، ولكنها سرعان ما تحولت الى الاداء المبهر في المبارايات الاخيرة. كما ان رجال جوزيه مورينيو يضعون اعينهم على الفوز بالمباراة لتكون الفوز الثامن لهم على التوالي في كل المسابقات التي يشاركون بها. زالتان إبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد الحالي ولاعب باريس سان جيرمان السابق احرز العديد من الاهداف هذا الموسم، ولا شك ان وجوده في هجوم المان يونايتد سوف يشكل مهمة ثقيلة على دفاع الفريق المنافس ( ليفربول ).

اما فريق ليفربول على الجانب الآخر فإنه يسعى الى الحفاظ على ترتيبه في المنافسة على اللقب هذا الموسم، كما انه يضع في اعتباره انه خسر نقطتين من التعادل بنتيجة 2 – 2 في مباراته الاخيرة امام ساندرلاند في الجولة الـ 20 من الدوري الانجليزي لهذا الموسم.

نتوقع ان يقاتل الفريق الضيف ( ليفربول ) بضراوة في مباراة السبت القادم من اجل تحقيق الفوز، خاصة في ظل تكتيكات المدرب الالماني يورغن كلوب الذي استطاع ان يحول لاعبي ليفربول الى ماكينات احراز اهداف، ومع الاخذ في الاعتبار كل الامور فإن المباراة سوف تكون حافلة بالاهداف.

مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول سوف تقام يوم السبت الموافق 15/01/ 2017 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

مانشستر يونايتد

التعادل

ليفربول

2.05

3.40

3.60

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك