مانشستر يونايتد وفرص الفوز بلقب بطل الدوري الإنجليزي للموسم القادم؟

الدوري الانجليزي
24
1

توج فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي آخر مرة ببطولة الدوري الإنجليزي منذ خمس سنوات وبالتحديد في عام 2013 وقت أن كان “أليكس فيرجسون” الأسطورة مدرباً للفريق، ومن وقتها لم يتمكن من الفوز بها حتى ضم الكثير من النجوم من خلال الصفقات الناجحة التي أتممها على مدى هذه الفترة.

وجاء فريق مانشستر يونايتد في مركز الوصيف برصيد 81 نقطة، بعد إن نجح غريمه الإنجليزي فريق مانشستر سيتي أن يحصد 100 نقطه ويتوج بجدارة بكأس البطولة الإنجليزية، ورغم هذا قدم فريق اليونايتد موسماً مميزا وناجحاً ملفتاً للأنظار ومطابقا لتوقعات المراهنات الرياضية

هل يستطيع مانشستر يونايتد أن يستعيد أمجاده ويفوز بلقب البريميرليج للموسم القادم 2019؟

يمتلك فريق مانشستر يونايتد كل المقومات التي تساعده على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، و ومن أهم هذه المقومات ما يلي:

خط هجوم قوي: قامت إدارة فريق المانشستر يونايتد بإتمام صفقات متميزة خلال فترة الإنتقالات الشتوية والصيفية، وخصوصاً لخط الهجوم،  حيث تعاقد مع نجم فريق “إيفرتون” “المهاجم روميلو لوكاكو، ونجم فريق الأرسنال المهاجم “أليكس سانشيز”، والذي يعتبر تواجدهما بجانب بعضهما أخطر ثنائي على شباك أي فريق منافس ليس فقط في الدوري الإنجليزي بل في العالم، والذي بإمكانهما دعم الريدز بيفيلز للوصول إلى منصة التتويج بلقب بطل البريميرليج.

بجانب المواهب الشابة الموجودة في اليونايتد مثل اللاعب الصاعد “ماركوس راشفورد”، ونجم فريق موناكو اللاعب “أنتوني مارسيال”.

مميزات خط الوسط في فريق اليونايتد: مر على خط الوسط في فريق مانشستر يونايتد على مدى تاريخه، العديد من اللاعبين الأساطير الذين صنعوا إنجازات عديدة، ومنهم الأسطورة “ديفيد بيكهام” و”رودي كين” و”بول سكولز”، كما يضم الفريق باقة من أفضل لاعبي خط الوسط حالياُ ويأتي في مقدمتهم النجم “بول بوجبا” صانع الالعاب الذي ساهم بشكل كبير في فوزر بلاده بلقب بطل العالم نسخة 2018، هذا بجانب كلاً من “ماتيش، وهيريرا، وفلايني”.

 المدرب الأسطورة جوزيه مورينيو وعقليته في الفوز

يأتي الأسطورة “جوزيه مورينيو” ضمن قائمة أفضل مدربين حول العالم، وذلك لانه يملك مشوار طويل من الخبرة مما جعله يحقق الكثير من الإنجازات، حيث توج على مدار 15 سنة من التدريب بـ 25 بطولة، كما تراه مكاتب المراهنات الرياضية الجانب الرابح في معظم المبارايات التي يخوضها الفريق تحت قيادته.

الجدير بالذكر أن “مورينيو” قام بإدارة العديد من الفرق الكبري في أوروبا ودفعهم للصعود على منصة التتويج بالدوري المحلي لهم، ومن هذه الأندية، نادي “إنتر ميلان” و”بورتو” و” تشيلسي” بالإضافة إلى الفريق الملكي “ريال مدريد” الإسباني.

كما يملك العبقري”جوزيه مورينيو” تاريخ حافل وزاخر بالخبرة والفوز، حيث فاز مع فريق تشيلسي باللقب ثلاثة مواسم، مما يجعل في الإمكان أن يدعم فريق اليونايتد ويدفعه للتتويج بلقب البريميرليج للمرة 21 في تاريخه ولخزائنه، وهو ما تتوقعه غالبية مكاتب المراهنات الرياضية.

تعليقات الفيسبوك