مانشيستر سيتي ضد تشيلسي – 3/12

نصيحة الأسبوع
651
1

يلتقي مانشيستر سيتي مع تشيلسي على ستاد الاتحاد يوم السبت الموافق 3/12 في مبارة المنافسة على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز. في مباراة مانشيستر سيتي ضد تشيلسي يوم السبت يتطلع مشجعي الفريق الى فوزه الثالث على التوالي ليتصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لهذا العام، ولكن مقابلة البلوز لت تعتبر مباراة عادية يستهان بها ولكنها مباراة من العيار الثقيل حتى وإن كانت على ملعب المان سيتي.

مانشيستر سيتي ضد تشيلسي وصراع الصدارة

حقق رجال بيب جوارديولا فوزًا صعبًا بنتيجة 2 – 1 في مباراته مع بورنلي في نهاية الاسبوع الماضي، حيث سجل اجويرو هدفي المان سيتي بينما سجل المهاجم الارجنتيني هدف الفريق الضيف على غفلة من مدافعي الفريق صاحب الارض.

على الجانب الآخر يبدو فريق تشيلسي باعتباره فريق العاصمة يصعب ايقاف قطار الانتصارات خاصة قد حقق فوزه الثامن هذا الموسم في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز. رجال أنطونيو كونتي قدموا الى لندن بعدما هزمة توتنهام هوتسبير في مباراة عطلة الاسبوع الماضي. وتوقعاتنا للمباراة هي ان مواجهة الفريقين على ستاد الاتحاد يسعى كل فريق منهما الى انتزاع صدارة الدوري الممتاز لهذا الموسم، وكلا الفريقين قادر على انتزاع الفوز في المباراة.

موعد اقامة مباراة مانشيستر سيتي ضد تشيلسي يوم 3/12/2016 في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

تشيلسي التعادل مانشيستر سيتي
3.30 3.50 2.10
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك