مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة – الدوري الأسباني – 01/11/2019

نصيحة الأسبوع
1.2K
1

مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة واحدة من الدبريات العالمية التي ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم على مستوى العالم وليس عشاق الكرة الأسبانية فحسب، وها هو ديبري جديد يجمع بين الفريقين يوم الأحد القادم، حيث من المقرر تقام مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة على ملعب  استاد واندا متروبوليتانو مساء الأحد القادم.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم، فإن فريق أتليتكو مدريد سوف يسعى إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة التي سوف تكون على ملعبه ووسط جماهيره لتقليل الفارق في النقاط بينه وبين برشلونة من ناحية، ولتحقيق مجد معنوي آخر بالفوز على العملاق الكتالوني، الذي يراه الفريق بطولة في حد ذاتها، ولكن وفقا لسياسات لعب دييجو سميوني، فإن الفريق سوف يعتمد على تأمين الدفاع أولًا، ثم محاولة الوصول إلى الأهداف في الأوقات القاتلة من المباراة.

على الجانب الآخر، فقد استعاد فريق برشلونة صدارة الدوري الأسباني بعد تحقيق الفوز في مباراته الماضية في الدوري الأسباني ضد ليغانس بعد أن كان متأخرًا، وهو ما يجعل الفريق يسعى إلى تأمين صدارة الدوري بتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة أتليتك مدريد مع البرسا المرتقبة يوم الأحد القادم.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم؛ فإن فوز برشلونة على أتليتكو مدريد في العاصمة الأسبانية مدريد ليس بالأمر السهل، ولهذا فإن الرهان الأفضل في هذه المباراة هو الرهان على تعادل الفريقين.

هذا ومن المتوقع أن يكون الأرجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب القادر على احداث الفارق في صفوف برشلونة، بينما يتوجب على مدافعي برشلونة أن يضعوا النجم ألفارو موراتا نصب اعينهم، وذلك لأنه بالفعل يظهر بمستوى جيد للغاية في النصف الأول من هذا الموسم في الدوري الأسباني.

سوف تقام مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم مساء يوم الأحد القادم والموافق 01/12/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

أتليتكو مدريد التعادل برشلونة
2.87 3.30 2.55

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/11/2019 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك