مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة – 14/10/2017

نصيحة الأسبوع
112
0

بالتأكيد عندما تقام مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة مساء اليوم السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو فسوف تكون الإثارة والمتعة حاضرة في كل تفاصيل المباراة خاصة مع إصرار العملاق الكتالوني – برشلونة – على استعادة لقب الدوري الاسباني هذا الموسم خاصة في ظل العروض القوية والنتائج الرائعة التي حققها الفريق حتى الآن في الموسم الجديد من الدوري الاسباني.

على خلاف التوقعات لم يبدو غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا مؤثرا على فريق برشلونة منذ بداية الموسم وحتى الآن ولكن نعرف جميعا ان الموسم لازال طويلا وعلى نجوم برشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي أن يثبتوا انهم قادرون على الأستمرار في الفوز لحصد لقب الدوري الاسباني لهذا الموسم.

أما في واندا ميتروبوليتانو فإن مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة لن تكون سهلة ابدا على الضيوف لأن مبارايات الفريقين عادة ما تتسم بالندية والقوة لدرجة أن حصول برشلونة على نقطة من المباراة بالتعادل يعد امرا جيدا بالنسبة لهم.

أما فريق أتليتكو مدريد فإنه سوف يخوض المباراة وكل طموحاته هي الفوز للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الاسباني ولكن في الغالب سوفي يميل الفريق المدريدي للاعتماد على دفاعه الصلب للحفاظ على شباكه نظيفة من هجمات ليونيل ميسي ورفاقة.

في مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة نتوقع أن تكون الندية والإثارة حاضرة بين الفريقين بشكل يجعل احتمال انتهاء المباراة بين الفريقين بالتعادل هو الاقرب للحدوث.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة يوم السبت القادم الموافق 14/10/ 2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

أتليتكو مدريد

    التعادل

برشلونة

2.80

3.40

2.50

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك