مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة – 24/11/2018

نصيحة الأسبوع
40
1

تتطلع أنظار كل محبي كرة القدم الأسبانية إلى مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة في ديربي الدوري الأسباني لكرة القدم على ملعب واندا ميتروبوليتانو وذلك بوصفها واحدة من أقوى وأهم المبارايات في الدوري الأسباني خلال الأسبوع المقبل.

من جهة فريق أتليتكو مدريد يخوض الديربي القادم ضد برشلونة بعد أن حقق الفوز على فريق أتليتكو بلباو في الجولة الماضية من الدوري الأسباني عد أن كان متأخرًا بهدفين بهدف دييغو غودين الذي أحرزه في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولكن سوف تقام مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة دون ان يشارك فيها غودين وذلك بسبب الإصابة، كما ان اللاعبين خمينيز وسافيتش لن يكونا ضمن الفريق.

هذه الغيابات عن صفوف فريق أتليتكو مدريد تجعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أن تكون المباراة صعبة على أصحاب الأرض بشكل قد يجعلهم يخسرون الثلاث نقاط، خاصة في ظل الدافع القوى لدى فريق برشلونة للعودة إلى المستوى العالي والحفاظ على الصدارة بعد أن خسروا على ملعب كامب نو من فريق ريال بيتيس في الجولة الماضية بنتيجة 4 – 3.

هذا ومن المتوقع أن يشارك ليونيل ميسي في المباراة ليكون عبئًا ثقيلا على دفاع الفريق صاحب الأرض والجمهور، وهو ما يجعل المراهنات الرياضية تميل إلى ترشيح كفة برشلونة لتحقيق الفوز حتى وإن كانت المباراة خارج ملعبهم.

سوف تقام مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة ضمن بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 24/11/2018 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

أتليتكو مدريد

التعادل

برشلونة

3.10

3.50

2.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (21/11/2018 تمام الساعة  20:00) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك