مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة – 26/02/ 2017

نصيحة الأسبوع
213
0

سوف تتجه انظار محبي كرة القدم حول العالم ومشجعي برشلونة الاسباني الى ستاد فيسنتي كالديرون في العاصمة الاسبانية حين يلعب أتليتكو مدريد ضد برشلونة في اطار فاعليات الجولة الـ 24 من الدوري الاسباني.

كلا الفريقين في مباراة الاحد القادم سوف يسعى الى اللحاق بفريق ريال مدريد الذي يحتل صدارة الدوري الاسباني حتى الآن وهو ما يعني ان كلا الفريقين سوف يلعبا للفوز بنتيجة المباراة. فريق العاصمة أتليتكو مدريد حقق الفوز في آخر ثلاث مبارايات له في الدوري الاسباني، بينما يعاني فريق برشلونة في الفترة الاخيرة من اهتزاز الثقة خاصة بعد الخسارة من فريق باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوربا بنتيجة 0 – 4 في فرنسا.

نعتقد ان فريق أتليتكو مدريد سوف يستطيع هز الشباك في المباراة، كما نعتقد ان رجل المباراة سيكون كيفين غاميرو الذي سجل ثلاثة اهداف ( هاتريك ) في مباراة الفريق الاخيرة التي فاز فيها بنتيجة 4 – 1 على فريق سبورتينج خيخون يوم الاحد الماضي.

اما فريق برشلونة فقد كان محظوظا بشكل كبير حين استطاع ان يفوز في المباراة الماضية في الدوري الاسباني حين تغلب على ليغانيس بنتيجة 2 – 1 بفضل ركلة الجزاء التي احرزها ليونيل ميسي في الوقت بدل الضائع في آخر المباراة، ويسعى لاعبي لويس انريكي لاحتلال صدارة الدوري من خلال الفوز بنقاط المباراة الثلاثة في مباراتهم يوم الاحد.

فوز برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني عن الموسم الماضي حتمى إذا ما اراد ان يواصل المنافسة على اللقب لهذا الموسم ومن المتوقع ان يكون اداء الفريق متوازن ما بين الدفاع والهجوم، ونتوقع ان تشهد المباراة نسبة عالية من الاهداف.

موعد اقامة مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة: سوف تقام مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة يوم الاحد الموافق 26/02/ 2017 في تمام الساعة 15:15 بتوقيت جرينتش

التوقعات: 2- 2

العوائد والاحتمالات:

أتليتكو مدريد

التعادل

برشلونة

3.00

3.40

2.40

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك