مباراة أتليتكو مدريد ضد تشلسي – 27/09/2017

كرة القدم الاوربية
104
1

سوف تتجه كل الأنظار الى ملعب واندا ميتروبوليتانو حيث تقام مباراة أتليتكو مدريد ضد تشلسي في المجموعة الثالثة ( C ) في دوري أبطال اوربا. سوف يلعب فريق الروخي بلانكوس مباراته الأولي في البطولة في الإستاد الجديد الذي لا شك سوف تمتلئ به الجماهير المشجعه لفريق أتليتكو مدريد.

في المباراة الماضية لفريق أتليتكو مدريد في دوري أبطال اوربا فشل الفريق في تحويل الاستحواذ على الكرة الى اهداف او فوز ضد فريق روما حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف.

اما فريق تشلسي على الجانب الآخر فقد تغلب في مباراته الاخيرة بفوز ساحق بنتيجة 6 – 0 على فريق كرباج في المباراة الافتتاحية لهما في البطولة، كما يمكنك أن تلاحظ ان مدرب تشلسي أنطونيو كونتي لم يلعب بكامل الفريق الأساسي بل قام بإشراك اللاعبين الغير اساسيين في مباراة الفريق ضد الفريق الإزربيجاني.

في الغالب سيكون للتكتيك الإيطالي من خلال أنطونيو كونتي دور كبير في التفوق خلال مباراة أتليتكو مدريد ضد تشلسي، ولكننا نتوقع أن يكون كلا الفريقين متكافئين لدرجة ان تخرج النتيجة بالتعادل بينهما في المباراة التي ستقام يوم الاربعاء القادم في مدريد دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوربا.

موعد تقام مباراة أتليتكو مدريد ضد تشلسي يوم الاربعاء القادم الموافق  27/09/2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 0 – 0

العوائد والاحتمالات:

 أتليتكو مدريد

التعادل

تشلسي

2.20

3.30

3.80

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك