مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد – الدوري الأسباني – 09/02/2019

نصيحة الأسبوع
34
1

عادة ما تكون مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد واحدة من أقوى مبارايات الدوري الأسباني ومن أقوى الديربيات العالمية في كرة القدم، وفي هذه المرة يستضيف ملعب واندا متروبوليتانو مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد يوم السبت القادم ضمن فاعليات الجولة الـ23 من الدوري الأسباني لكرة القدم.

من ناحية فريق أتليتكو مدريد فقد فشل في أن يقلل الفارق بينه وبين فريق برشلونة متصدر ترتيب الدوري إلى ثلاث نقاط وذلك بعد أن خسر من فريق ريال بيتيس بنتيجة 1 – 0 في أشبيلية.

هذا ويعتبر اللاعب ألفارو موراتا جاهزا في الوقت الحالي للمشاركة لأول مرة مع الفريق على ملعب واندا متروبوليتانو والذي من المتوقع أن يتم الدفع به في الهجوم جنبا إلى جنب مع اللاعب أنظوان غريزمان الذي سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة في المباراة التي خسر فيها أتليتكو مدريد بهدف دون رد أمام ريال بيتيس.

أما ريال مدريد على الجانب الآخر فإنه وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم سوف يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية للبقاء في المنافسة على لقب الدوري، وهو ما يجعل الفريق يسعى بكل قوته الضاربة في المباراة لتحقيق الفوز أو الحصول على نقطة من المبارةا على أقل تقدير في مباراة ديربي ريال مدريد.

أما من جهة اللاعبين فإن كريم بنزيما هو اللاعب الذي يمكن الرهان على أنه قادر على أن يحدث الفارق خاصة بعد أن نجح في الفترة الأخيرة أن يهز الشباك في أكثر من مباراة. وفي كافة الأحوال ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن المباراة ستكون قوية للغاية ووف تكون النتيجة متقاربة في ديربي لندن يوم السبت القادم.

سوف تقام مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد ضمن بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 09/02/2019 في تمام الساعة 17:15 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

أتليتكو مدريد

التعادل

ريال مدريد

2.40

3.25

2.60

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/02/2019 تمام الساعة  09:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك