مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد – دوري ابطال اوربا – 10/05/2017

نصيحة الأسبوع
335
0

بفضل الهاترك الذي سجله كرستيانو رونالدو في مباراة الجولة الاولى بين ريال مدريد وأتلتكو مدريد التي اقيمت الاسبوع الماضي على ملعب سنتياجو برنابيو، استطاع الريال ان يتغلب على منافسه في تلك المباراة في الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوربا.

حققي ان الريال استطاع ان يثبت انه الافضل في المباراة التي جلت بملعبه سنتياجو بيرنابيو، ولكن لازل عليه ان يقدم مباراة كبيرة ايضا في ملعب فنسنت كالديرون في مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد والمقرر اقامتها يوم الاربعاءالقادم.

من ناحية اخرى استطاع ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان ان يسحق فريقغرنادة باربعة اهداف نظيفة في المباراة الاخيرة لهم في الدوري الاسباني، وقد لاحظنا كيف فضل زيدان ان يريح نجوم الفريق في هذه المباراة.

اما فريق أتليتكو مدريد فهم بالفعل قوة حقيقية لا يستهان بها وخاصة عندما يكون اللعب على ملعبهم، ولكن الفوز بعدد وافر من الاهداف على حامل لقب البطولة السابقة في ملعب فنسنت كالديرون قد يكون سهلا القول ولكن صعب التنفيذ.

من المتوقع ان يعتمد ريال مدريد على خطة ملتزمة حريصة دفاعيا في مباراة الاربعاء القادم، كما نتوقع ان ان يتعادل الفريقين في مباراة الجولة الثانية من الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوربا، خاصة ان آخر مباراة كانت بين الفريقين على ملعب فنسنت كالديرون انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في بطولة دوري ابطال اوربا.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد: سوف تقام المباراة يوم الاربعاء الموافق10/05/2017 في تمام الساعة 19:45 توقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

أتليتكو مدريد

    التعادل

ريال مدريد

2.63

3.60

2.70

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك