مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد – 18/11/2018

نصيحة الأسبوع
120
1

من المعروف أن مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد التي سوف تقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو ليلة السبت القادم تعتبر واحدة من أقوى مبارايات الديربي ليس في الدوري الإسباني فحسب بل وفي كل دوريات العالم.

على الرغم من أن فريق أتليتكو مدريد فشل في إقناع جماهيره في المباراة الأخيرة التي جمع بينه وبين فريق ديبورتيفو كورونا في الدوري الإسباني إلّا أن هدف نجم الفريق توماس بارتي منح الفريق بقيادة دييغو سيميوني الفوز وبالتالي الثلاث نقاط من المباراة.

حقيقي أن الروخي بلانكوس يسعون في مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد لتحقيق الفوز للإستمرار في سباق الصراع على لقب الدوري الإسباني، إلا أن الفوز على حامل اللقب ( اللوس بلانكوس ) ليس بالسهولة التي يمكن تخيلها.

اما من ناحية فريق ريال مدريد فهو سوف يخوض المباراة ديري العاصمة مدريد دون مشاركة نجم الفريق الويلزي غارث بيل وفي ظل غياب لاعب خط الوسط إيسكو  بسبب الإصابة.

اما من ناحية التوقعات فإننا نتوقع أن تكون مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد تكتيكية ويسودها الحذر الدفاعي خاصة من طرف ريال مدريد، كما نتوقع ان يكون معدل التهديف في المباراة منخفض. اما من ناحية النتيجة فإن المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني كانت قد انتهت بنتيجة 1 – 1، ولهذا فإننا نتوقع ان يعيد التاريخ نفسه في هذه مباراة ديربي مدريد.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد يوم السبت القادم الموافق 18/11/ 2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 1

العوائد والاحتمالات:

أتليتكو مدريد

    التعادل

ريال مدريد

2.10 3.29 2.10
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك