مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة – بطولة كأس الأسباني – 06/02/2020

نصيحة الأسبوع
80
1

مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة سوف تقام ضمن فاعليات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أسبانيا، وفيها سوف يسعى أتليتك بلباو إلى تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة لتكون سببا لفرح مشجعي الفريق بعد أن تخطى فريق تنريفي في الدور السابق.

هذا ويخوض أتليتك بلباو المباراة بعد الهزيمة التي لحقت به بنتيجة 2 – 0 ضد خيتافي في الجولة الماضية من الدوري الأسباني، ولكن الامر الجيد بالنسبة لمشجعي الفريق هو عودة مهاجم الفريق المخضرم أريتز أدوريز بعد فترة غياب طويلة بسبب الأصابة.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن مهاجم الفريق المخضرم أدوريز سوف يشارك في جزء من مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة الذي وصل إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على ليغانس بنتيجة 5 – 0 في الجولة الماضية.

أما فريق برشلونة على الجانب الآخر، وبعد أن شهد اداء الفريق بعض التحسن تحت قيادة المدرب الجديد كيك سيتيان ، فإنه يخوض المباراة وهدفه تحقيق الفوز لضمان المنافسة على لقب البطولة ، على الرغم من أن الفوز على أتليتك بالباو على ملعبه ليس بالأمر الهين على أرض الواقع كما هو الحال في الخطط على الورق.

أما من جهة مراهنات كرة القدم على هذه المباراة، فإن غياب مهجم الوسط المؤثر لويس سواريز عن صفوف برشلونة سوف يكون له تأثير حقيقي على نتيجة المباراة، وننصح في موقعنا “الدوري” أن يكون الرهان على ان نسبة التهديف في المباراة أقل من 2.5 هدف.

سوف تقام مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة ضمن مبارايات بطولة كأس الأسباني لكرة القدم يوم الخميس القادم والموافق 06/02/2020 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

أتليتك بلباو التعادل برشلونة
4.50 3.60 1.75

*العوائد صحيحة وقت النشر (04/02/2020 تمام الساعة  20:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك