مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة – 28/10/2017

نصيحة الأسبوع
145
0

في إطار مباريات الجولة العاشرة في الدوري الأسباني تقام مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة ولتي فيها سيحاول فريق أتليتك بلباو أن يظهر في افضل حالاته خاصة وانه لم يصل إلى النتائج التي كان يتوقعها متابعي الفريق حيث لم يفوز الفريق سوى مرة واحدة خلال آخر ست مبارايات في الدوري الأسباني وهو ما يجعل الفريق بروح معنوية منخفضة قبل انطلاق مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة يوم السبت القادم.

اما من ناحية فريق برشلونة فقد كان كما هو متوقعا حيث استطاع أن يهزم مالاجا بنتيجة 2 – 0 في مباراة الجولة التاسعة التي جرت بينهما في عطلة  الاسبوع الماضي بشكل جعلهم يؤمنون صدارتهم للدوري الأسباني حتى الآن وذلك بفضل براعة لاعبي البارسا وبقيادة أرنستو فالفردي مدرب الفريق.

حقيقي أن ليونيل ميسي لم يسجل اهداف في فوز برشلونة بنتيدة 2 – 0 على مالاجا ولكن حقيقي أيضا أن كل الانظار تتطلع غلى النجم الأرجنتيني عندما يلعب وهو ما سيمثل عبئ ثقيل على مدافعي أتليتك بلباو يوم السبت القادم على ملعب سان ماميس باريا.

حتي الآن يبدو مستوى فريق برشلونة هو الأفضل سواء لمنافسه أتليتك بلباو يوم السبت القادم او حتى بالنسبة لاداء غريمه التقليدي ريال مدريد في المباراة الماضية. ومع وضع كل الظروف والمعطيات في الاعتبار يمكننا أن نتوقع فوز برشلونة في منافسة قوية مع أتليتك بلباو بنتيجة 1 – 0 على الأقل في مباراة السبت القادم في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

موعد مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة يوم السبت القادم الموافق 28/10/ 2017 في تمام الساعة 19:45 توقيت جرينتش.

التوقعات:  0- 2

العوائد والاحتمالات:

أتليتك بلباو     التعادل برشلونة
6.50 4.33 1.50
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك