مباراة أتليتك بيلباو ضد برشلونة – الدوري الأسباني – 10/02/2019

نصيحة الأسبوع
56
0

سوف تتجه انظار محبي كرة القدم الأسبانية إلى ملعب سان ماميس حيث تقام مباراة أتليتك بيلباو ضد برشلونة ضمن فاعليات الجولة الـ 23 من الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الأحد القادم.

من المؤكد أن يلعب أتليتك بلباو مباراته القادمة أمام برشلونة بكل القوة الضاربة والحماسة للعودة من جديد بحد الخسارة الموجعة التي لحقت بالفريق في الديربي المحلي أمام ريال سوسيداد يوم الأحد القادم.

كما تتوقع مكاتب مراهنات كرة القدم أن يكون اللاعب إيناكي وليامز في مقدمة هجوم أصحاب الأرض خاصة وانه يقدم موسم رائع مع الفريق هذا الموسم.

أما فريق برشلونة على الجانب الآخر فقد نجح في الحصول على نقطة من مباراته السابقة في الدوري الأسباني بعد أن كان متأخرًا بهدفين ضد فالنسيا، ولكن الأمر المبهج لمحبي فريق برشلونة ان فريق أتليتكو مدريد الذي يطارد برشلونة نحو صدارة الليغا الأسباني قد خسر مباراته الماضية ضد ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيلامارين.

وعلى الرغم من سعي فريق برشلونة إلى تحقيق الفوز في المباراة بقيادة إرنستو فالفيردي لتقوية صدارة الفريق لترتيب بطولة الدوري الأسباني، إلا أن مكاتب مراهنات كرة القدم ترى أن المستوى العالي الذي يلعب به أتليتك بلباو هذا الموسم يجعل الرهان على التعادل هو الرهان الأفضل في مباراة أتليتك بيلباو ضد برشلونة

سوف تقام مباراة أتليتك بيلباو ضد برشلونة ضمن بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الأحد القادم، والموافق 10/02/2019 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

أتليتك بيلباو

التعادل

برشلونة

6.900

4.33

1.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/02/2019 تمام الساعة  22:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك