توقعات مباراة أتليتك بيلباو ضد برشلونة في الدوري الإسباني

نصيحة الأسبوع
70
0

مباراة أتليتك بيلباو ضد برشلونة  من المتوقع أن تكون حماسية وممتعة في بداية انطلاق النسخة الجديدة من الدوري الإسباني 2020/2021، وستقام المباراة في إطار منافسات الاسبوع الثاني من الليجا، ومن المقرر ان تقام المباراة يوم السبت الموافق 21/8/  2021، وذلك على ملعب (سان ماميس) عقر دار أتليتك بلباو.

سوف يستضيف فريق أتليتك بيلباو الإسباني نظيره برشلونة في ضيافة ثقيلة على ملعبه في قمة مواجهات الجولة الثانية من فعاليات الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021، والتي يتوقع لها الخبراء والفنيين أن تكون مواجهة في قمة الإثارة والمتعة، حيث يسعى فيها فريق برشلونة للتأكيد على قوته وعدم تأثره بغياب قائده ومهاجمه الأول ليونيل ميسي الذي رحل قبل بداية الموسم في مفاجأة من العيار الثقيل لعشاقه.

الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني قد حقق فوز كبير في مباراته الافتتاحية ضد فريق ريال سوسيداد بنتيجة 4/2 على ملعب كامب نو، لينافس على صدارة جدول الليجا من بداية الموسم، من أجل تحسين النتائج السيئة في السنوات الأخيرة، وخاصة أنه تحت قيادة مدرب مخضرم مثل رونالد كومان الهولندي، مع وجود باقة من أفضل اللاعبين المخضرمين والمواهب الفذة.

فيما سيسعى الفريق المضيف للمباراة أتليتك بيلباو للفوز بالمباراة لاقتناص أول ثلاثة نقاط، وخاصة بعد أن تعادل سلبياً في مباراته الافتتاحية أمام فريق ألتشي الإسباني.

ومن المتوقع أن يعمل فريق البرسا على الفوز في كل مبارياته القادمة في النسخة الجديدة من الدوري الإسباني، ليعوض جماهيره الأداء السيئ والنتائج المخيبة للآمال في الموسم الماضي، حيث جاء في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني موسم 2020 برصيد 79 نقطة، بينما جاء فريق أتليتك بيلباو في المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

وبالعودة إلى تاريخ منافسات فريق أتليتك بيلباو التي خاضها ضد فريق برشلونة في كافة المسابقات، يتأكد أن المباراة المرتقبة بينهما ستكون واحدة من مباريات القمة المبكرة في الدوري الإسباني التي يصعب توقع الفائز فيها، فقد ألتقيا الغريمين في 177 مباراة، أكد فيها الفريق الكتالوني قوته وهيمنته، فقد فاز في 87 مباراة، بينما كان التعادل سيد الموقف في 30 مباراة، في حين فاز فريق أتليتك بيلباو في 60 مباراة.

يتوقع خبراء كرة القدم أن تكون مباراة أتليتك بيلباو ضد برشلونة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، التي سوف تجرى يوم السبت الموافق 21 من أغسطس الجاري، مباراة متكافئة لحد كبير، ولكن الأفضلية ستكون لفريق برشلونة بنسبة 55%، بينما التعادل بنسبة 15%، في حين احتمالات فوز اتليتك بيلباو بنسبة 30%.

يوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز برشلونة في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة أتليتك بيلباو ضد برشلونة: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

أتليتك بيلباوالتعادلبرشلونة
2.802.01.8

*العوائد صحيحة وقت النشر (19/08/2021 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك