مباراة أتليتك بيلباو ضد ريال مدريد – 02/12/ 2017

نصيحة الأسبوع
1.3K
0

سوف تتجه أنظار كل عشاق كرة القدم في الدوري الإسباني إلى ملعبه سان ماميس بريا عندما تقام مباراة أتليتك بيلباو ضد ريال مدريد يوم السبت القادم في فاعليات الجولة الـ 14 من الدوري الأسباني لكرة القدم.

يخوض فريق أتليتك بيلباو مباراته القادمة بعد أن عانى من سلسلة من عدم الفوز في طالت لعدد خمس مبارايات سابقة، وهو ما يجعل فريق أتليتك بيلباو هو الفريق الأضعف في مباراة يوم السبت القادم والتي سيستضيف فيها فريق ريال مدريد الملكي.

ومع ذلك لن تكون مباراة أتليتك بيلباو ضد ريال مدريد مباراة عادية بالنسبة لأصحاب الأرض وهم الفريق الممثل لأقليم الباسك وهو ما سيجعلهم يقاتلون في المباراة ويقدمون أفضل ما لديهم حين يواجهون الريال بقيادة زين الدين زيدان.

أما فريق اللوس بلانكوس فقد حققوا في المباراة الماضية فوزًا صعبًا على فريق مالقا بنتيجة 3 – 2 في الجولة الـ 13 من الدوري الأسباني، وبفضل هذا الفوز قلصوا الفارق بينهم وبين برشلونة متصدر ترتيب الدوري الأسباني لهذا الموسم إلى 8 نقاط.

من المؤكد أن مباراة أتليتك بيلباو ضد ريال مدريد لها أهمية خاصة عند الفريق الملكي ريال مدريد حين يسافر إلى إقليم الباسك يوم السبت لملاقاة أتليتكو بيلباو، وفي هذه المباراة نتوقع ان يعوّل زين الدين زيدان على نجوم الفريق لحصد نقاط المباراة.

مع أخذ كل الظروف المحيطة بالمباراة وبالفريقين، نتوقع أن تنتهي مباراة أتليتك بيلباو ضد ريال مدريد بفوز الفريق الملكي في ملعب سان ماميس بريا يوم السبت القادم.

موعد مباراة مباراة أتليتك بيلباو ضد ريال مدريد يوم السبت القادم الموافق 02/12/ 2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 2

العوائد والاحتمالات:

أتليتك بيلباو

التعادل ريال مدريد

6.50

4.50

1.44

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك