مباراة أسبانيا ضد ايطاليا – تصفيات كأس العالم – 02/09/2017

كأس العالم
262
0

سوف تكون مباراة أسبانيا ضد ايطاليا في تصفيات كأس العالم المؤهلة للنهائيات المقرر اقامتها في روسيا 2018 مباراة من العيار الثقيل حين يلتقي المنتخبين على ملعب سنتياغو برنابيو يوم السبت الموافق 02/09/2017 وذلك في تصفيات المجموعة G.

في مباراة أسبانيا ضد ايطاليا سوف تتكلع الاولى الى الفوز الخامس لها على التوالي في هذه التصفيات، ولكن منتخب ايطاليا سيكون ندا قويا في مباراة السبت القادم.

في صفوف منتخب أسبانيا صاحب الارض سيكون نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي ديفيد سيلفا هو اللاعب الذي تتركز عليه الانظار في مباراة أسبانيا ضد ايطاليا خصة بعد الاداء الرائعالذي قدمه في مباراته الاخيره مع فريقه والتي فاز فيها المان سيتي بنتيجة 2 – 1 على فريق بورنموث.

بالنسبة لمنتخب أسبانيا فهو بالفعل من المنتخبات القوية والقادرة على الفوز في ملعبها ووسط جمهورها خاصة مع سعى المنتخب الى الحفاظ على سجله نظيف تماما على ملعبه حيث انه لم يُهزم حتى الآن في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم القادمه.

اما منتخب ايطاليا على الجانب الآخر فقد حقق فوزا ساحقا على منتخب ليختنشتاين بنتيجة 5 – 0 في المباراة الاخيرة له في التصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم، ولكن مع هذا سوف يكون المنتخب الايطالي سعيدا إذا ما استطاع الفوز بنقطة من المباراة المرتقفبة يوم السبت القادم ضد المنتخب الاسباني.

من المرجح أن يلعب كلا المنتخبين باسلوب حذر في المباراة التي ستقام على ملعب سنتياغو برنابيو، ولهذا نتوقع أن يتقاسم الفريقين نقاط المباراة في مدريد.

موعد مباراة أسبانيا ضد ايطاليا يوم السبت القادم الموافق 02/ 09/ 2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

أسبانيا     التعادل ايطاليا
1.85 3.40 4.33
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك