مباراة ألافيس ضد برشلونة – 26/08/2017

الدوري الاسباني
248
0

في مباراة لم يشارك فيها لويس سواريز استطاع فريق برشلونة أن يبدأ مشواره في الدوري الاسباني بالفوز بنتيجة 2 – 0 على فريق ريال بيتيس في ملعب كامب نو وقد لاحظ الجميع في المباراة ان نجم برشلونة ليونيل ميسي قد سدد هاتريك في العارضة خلال المباراة. في ظل غياب لويس سواريز عن المشارة مع برشلونة تتجه كل الانظار الى النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عندما تنطلق مباراة ألافيس ضد برشلونة في ملعب دي منديزوروزا. والذي نتوقع ان يستطيع ليونيل ميسي ان يفتتح مشواره التهديفي هذا الموسم في هذه المباراة يوم السبت القادم.

أما فريق ألافيس فقد فشل في ان يكون مقنعا في مباراته الافتتاحية في الدوري الاسباني حين لعب مع فريق ليغانيس القادم من ضواحي ريال مدردي وخسر بنتيجة 1 – 0 في المباراة.

اما عن مباراة ألافيس ضد برشلونة المقرر اقامتها يوم السبت القادم في اطار الجولة الثانية من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم فإننا لا نتوقع ان يستطيع ألافيس ان يحصل على اي نقطة من المباراة.

أما اللاعب جيرارد دولوفيو المنتقل الى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية فقد قدم مباراة جيدة في الفوز الذي حققه برشلونة بنتيجة 2 – 0 على ريال بيتيس ونتوقع ان يكون مصدر ازعاج لمدافعي الفريق صاحب الأرض في المباراة القادمة ليلة السبت القادم.

موعد مباراة ألافيس ضد برشلونة يوم السبت القادم الموافق 26/08/ 2017 في تمام الساعة 17:15 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

ألافيس     التعادل برشلونة
2.60 3.20 2.90
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك