مباراة أوروغواي ضد الأرجنتين – تصفيات كأس العالم – 01/09/2017

كأس العالم
213
0

من جديد تعود التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 لتصدر المشهد على الساحة الرياضية، وفي هذه المرة تتعلق كل الانظار لمتابعة مباراة أوروغواي ضد الأرجنتين والتي تعتبر من المبارايات ذات العيار الثقيل. مباراة أوروجواي ضد الأرجنتين سوف تقام يوم الجمعة القادم الموافق اول سبتمبر.

على الرغم من كون منتخب أوروغواي قد خسر الثلاث مبارايات التي لعبها في اطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا الا ان الفريق لازال ضمن المراكز الاربعة الاولى في مجموعته قب زيارة البرازيل للمباراة المرتقبة بينهما في التصفيات.

بالنسبة لمنتخب أوروغواي فمن المتوقع ان يلعب إيديسون كافاني في خط الهجوم للفريق حيث أنه سجل اهداف مثيرة في الجولة الافتتاحية للدوري الفرنسي مع فريق باريس سان جيرمان، كما أن نجم المنتخب والجوكر في فريق برشلونة لويس سواريز لم يتعافى بعد من الإصابة في الركبة.

اما منتخب الارجنتين فقد عانى من هزيمة صادمة بنتيجة 2 – 0 على يد بوليفيا في المباراة الاخيرة له في التصفيات، ولا شك أن المنتخب الأرجنتيني سكون لديه تصميم شديد على العودة الى الانتصارات.

كلا الفريقين من المرجح ان يلعبا للفوز بالمباراة التي سوف تقام يوم الجمعة القادم، ونحن نتوقع أن يستطيع كلا الفريقين احراز الاهداف في مباراة أوروغواي ضد الأرجنتين على ملعب سنتيناريو.

وكالمعتاد في المبارايات التي يلعب فيها لوينيل ميسي فإنه يكون رجل المباراة التي يتطلع الجميع الى مشاهدته خاصة وانه احرز هدفي الفوز لفريق برشلونة بنتيجة 2 – 0 في مباراتها الاخيرة مع ألافيس في نهاية الاسبوع المنقضي.

موعد مباراة أوروغواي ضد الأرجنتين يوم الجمعة القادم الموافق 01/ 09/ 2017 في تمام الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

أوروغواي     التعادل الأرجنتين
3.50 3.25 2.10
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك