مباراة أياكس ضد توتنهام – دوري أبطال أوربا – 08/05/2019

نصيحة الأسبوع
69
0

من المتوقع ان تكون مباراة أياكس ضد توتنهام على ملعب أمستردام أرينا مباراة نارية ومن العيار الثقيل والتي من خلالها سيحاول كلا الفريقين أن يتأهل إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوربا ليواجه الفريق المتأهل على الجانب الآخر من منافسات برشلونة وليفربول.

سوف تقام مباراة أياكس ضد توتنهام يوم الأربعاء القادم، وفيها سوف تكون حظوظ أياكس أفضل وذلك بفضل الفوز الغالي بنتيجة 1 – 0 والذي حققه أياكس على فريق توتنهام في مباراة الجولة الأولى والتي كانت في لندن.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم  فإن غياب هاري كين عن صفوف توتنهام، والمستوى الرائع الذي يظهر به فريق أياكس في الفترة الأخيرة، فإن الفوز في مباراة أياكس ضد توتنهام سيكون لأصحاب الأرض.

أما فريق توتنهام فإنه يتوجه إلى اللقاء المرتقب يوم الأربعاء القادم ويضم الفريق تشكيلة ضعيفة للغاية بسبب الكثير من الغيابات، وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم لا تتوقع أن يستطيع توتنهام أن يفسد فرحة الفريق الهولندي في المباراة الحاسمة على ملعي يوهان كرويف.

هذا وقد سحق فريق أياكس فريق ويليام بنتيجة 4 – 0 في آخر مباراة له في الدوري المحلي، وهو ما تراه مكاتب المراهنات الرياضية سببا آخر في تعزيز وضع الرهانات على فوز فريق أياكس وبالتالي التأهل لمباراة نهائي دوري أبطال أوربا.

سوف تقام مباراة أياكس ضد توتنهام ضمن بطولة دوري أبطال أوربا يوم الأربعاء القادم، والموافق 08/05/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 10

العوائد والاحتمالات:

أياكس

التعادل

توتنهام

2.15

3.80

3.40

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/05/2019 تمام الساعة  23:15 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك