مباراة أيرلندا ضد أوروغواي – 04/06/2017 ( ودية دولية )

نصيحة الأسبوع
1.2K
0

سوف تقام مباراة أيرلندا ضد أوروغواي على ملعب أفيفا مساء الاحد القادم. في هذه المباراة يسعى منتخب جمهورية أيرلندا من خلال هذه المباراة الدولية الودية الى رفع مستوى الفريق والاستعداد لتعويض الهزائم التي لحقت به خلال مواجهات العودة مع منتخبات امثال منتخب ايسلندا ومنتخب المكسيك ولكن الفوز على منتخب مشهور وقوي مثل منتخب أروغواي ليس بالامر السهل على الاطلاق.

على أية حال فإن المدرب مارتين اونيل من المرجح ان يسعى في هذه المباراة الدولية الودية الى اختبار اكبر عدد ممكن من اللاعبين للاستعداد لخوض مباراة المنتخب القادمة ضد منتخب أستراليا في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم.

اما منتخب أوروغواي على الجانب الآخر بعد الخسارة في ثلاث مبارايات متتالية في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم فبدون ادنى شك سيكون لديهم رغبة حميمة للعودة الى المنافسة. منتخب أوروغواي سوف يخوض هذه المباراة الدولية الودية بدون نجم فريق برشلونة لويس سواريز وذلك بسبب اصابة اللاعب وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا نتوقع معدل اهداف في المباراة اقل من 2.5 هدف في المباراة التي سوف تقام على ملعب أفيفا.

في المباراة السابقة الوحيدة للمنتخبين في المرحلة الدولية استطاع منتخب أوروغواي ان يفوز بنتيجة 3 – 2 على منتخب جمهورية أيرلندا، ولكن من المتوقع ان تنتهي مباراة أيرلندا ضد أروغواي هذه المرة بمعدل اهداف اقل من تلك المباراة.

موعد مباراة أيرلندا ضد أوروغواي الودية الدولية يوم الاحد القادم الموافق  04/06/2017 في تمام الساعة 19:45 توقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

أيرلندا

    التعادل

أوروغواي

2.88

3.20

2.45

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك