مباراة إسبانيا ضد كرواتيا – دوري الأمم الأوربية – 11/09/2018

نصيحة الأسبوع
65
1

تقام مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في بطولة دوري الأمم الاوربية في ظل الروح الحماسية الكبيرة التي توجد بين الفريقين. فالمنتخب الاسباني كان هو أفضل منتخب على مستوى العالم منذ فترة ليست بعيدة، ولكن في ظل الأداء الباهت والخروج من الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018 والتي اقيمت في روسيا، لم يعد منتخب أسبانيا هو الأفضل، وهو ما يدفع المنتخب للبحث عن استعاده المجد من خلال هذه البطولة.

من ناحية أخرى يحلق منتخب كرواتيا في السماء وبروح معنوية مرتفعة جدًا بعد المستوى الرائع والنتيجة الطيبة التي حققوها في بطولة كأس العالم 2018.، ولكن لا ننسى أن مباراة إسبانيا ضد كرواتيا سوف يحاول المنتخب الإسباني اخطار الجميع أنه المنتخب الأفضل رغم مرور السنوات.

سوف تقام المباراة على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو بمدينة إلش الإسبانية، وذلك يوم الإثنين القادم. ومن خلال وجود الفريقين مع انجلترا في مجموعة واحدة من بطولة دوري الأمم الأوربية، فإن مباراة إسبانيا ضد كرواتيا المقرره بعد تحمل الكثير من الأهمية لكلا المنتخبين خاصة بعد أن فاز منتخب إسبانيا على انجلترا في ملعب ويمبلي بنتيجة 2 – 1.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن التعادل بنتيجة كبيرة من الأهداف هي النتيجة المتوقعة للمباراة حتى وإن حاول كلا المنتخبين تحقيق الفوز بالمباراة.

سوف تقام مباراة المانيا ضد فرنسا يوم الخميس، والموافق 11/09/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3 – 3

العوائد والاحتمالات:

إسبانيا     التعادل كرواتيا
1.75 3.70 5.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/09/2018 تمام الساعة  13:20 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك