مباراة إسبانيول ضد برشلونة – الدوري الأسباني – 08/12/2018

نصيحة الأسبوع
29
1

سوف تقام مباراة إسبانيول ضد برشلونة على ملعب آر سي دي إي ضمن مبارايات الجولة الـ 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي تعتبر من المبارايات القوية والمثيرة بإعتبارها الديربي المحلي بين الفريقين.

من ناحية إسبانيول فإنه سوف يخوض الديربي الكتالوني يوم السبت القادم بعد الخسارة الكبيرة بنتيجة 3 – 0 من فريق خيتافي في الجولة الماضية من الدوري الأسباني، ولكن وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق إسبانيول قوة لا يُستهان بها خاصة وأنه يلعب على ملعبه ويقدم موسم جيد للغاية هذا العام.

من المتوقع أن يكون اللاعب بورخا ايغليسياس هو اللاعب القادر على أن يصنع الفارق ويهدد دفاعات برشلونة في مباراة إسبانيول ضد برشلونة خاصة وأنه سجل ثمانية أهداف هذا الموسم مع الفريق.

أمام ن ناحية فريق برشلونة فإنه حقق فوزًا متوقعًا بنتيجة 2 – 0 على فريق فياريال في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي ضمن مبارايات الدوري الأأسباني لكرة القدم، وهو ما يجعل الفريق في صدارة الدوري الأسباني حتى الآن.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق برشلونة سيسعى في هذه المباراة لتوسيع فارق النقاط بينه وبين خصمه التقليدي ريال مدريد ولتثبيت وضعه في الصدارة، فضلًا عن جولة الهزائم التي يعاني منها فريق إسبانيول لثلاث جولات متتالية، وهو ما يرجح كفة برشلونة للفوز بنقاط المباراة التي سوف تقام بينهما يو مالسبت القادم.

وكما هو معتاد فإن النجم ليونيل ميسي سيكون هو اللاعب القدار على إحداث الفارق في صفوف البرسا حيث قد سجل إلى الآن تسع أهداف منذ بداية الموسم.

سوف تقام مباراة إسبانيول ضد برشلونة ضمن بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 08/12/2018 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 0 – 2

العوائد والاحتمالات:

إسبانيول التعادل برشلونة
6.50 4.33 1.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (05/12/2018 تمام الساعة  19:12 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك