مباراة إسبانيول ضد برشلونة – 04/02/2018

نصيحة الأسبوع
337
1

سوف تقام مباراة إسبانيول ضد برشلونة يوم الأحد القادم وبرشلونة يحتل الصدارة في ترتيب الدوري الاسباني كما يتمتع الفريق بالثقة العالية خاصة بعد ان استطاع أن يحقق الفوز على فريق ألافيس بعد أن كان متاخرا بهدف ليفوز على ملعب كامب نو بنتيجة 2 – 1 في الاسبوع الـ 21 من الدوري الاسباني هذا الموسم.

مباراة إسبانيول ضد برشلونة التي سوف تقام ضمن مبارايات الاسبوع الـ 22 من الدوري الاسباني سوف يسعى فيها برشلونة إلى تأكيد صدارته للترتيب من خلال الفوز في الديربي الكتالوني عندما يلتقي مع إسبانيول.

أما النجم الارجنتيني ” الساحر ” ليونيل ميسي فقد ساعد فريقه في العودة في المباراة الماضية وتحقيق الفوز على ألافيس، ومن المتوقع ان يكون له دور كبير في  مباراة إسبانيول ضد برشلونة على ملعب استاد كورنيلا البرات.

هذا وقد عانى فريق إسبانيول من الخسارة في ىخر ثلاث مبارايات خاضها في كل المنافسات التي لعب فيها، ونحن لا نتوقع ان يكون اللعب على ارضهم عاملا يمنحهم الفوز على برشلونة في المباراة المرتقبة يوم الأحد القادم.

حقيقي أن إسبانيول استطاع أن يهزم برشلونة على ملعبهم في الجولة الأولي من لقائهما في بطولة كأس اسبانيا، ولكن حقيقي أيضا أن إرنتسو فالفيردي خاض المباراة باللاعبين الاحتياطيين دون مشاركة نجوم الفريق الذين نجحوا في قلب الطاولة في مباراة العودة والتأهل للدور ربع النهائي من كأس اسبانيا.

المؤكد أن برشلونة يعيش موسم استثنائي لن يُمحى من الذاكرة، وبوضع كل الظروف في الاعتبار فإننا نتوقع ان تستمر انتصارات برشلونة إلى المباراة الثامنة لهم على التوالي في الدوري الاسباني لهذا الموسم حين تقام مباراة إسبانيول ضد برشلونة.

سوف تقام مباراة إسبانيول ضد برشلونة يوم الأحد القادم الموافق 04/02/2018 في تمام الساعة 15:15 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  3 – 0

العوائد والاحتمالات:

إسبانيول

    التعادل

برشلونة

10.0

5.50

1.28

*العوائد صحيحة وقت النشر (01/02/2018 تمام الساعة  22:01 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك