مباراة إسبانيول ضد برشلونة – 17/01/2018 – كأس أسبانيا

نصيحة الأسبوع
276
0

سوف تتجه انظار محبي كرة القدم الأسبانية والمتابعين لبطولة كأس اسبانيا إلى ملعب استاد كورنيلا البرات عندما تقام مباراة إسبانيول ضد برشلونة في الجولة الأولى من الدور ربع النهائي من بطولة كأس أسبانيا وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت غرينتش.

ليلة الاربعاء القادم يخوض فريق أسبانيول مباراة تعتبر إنتحارية حين يواجه المنافس الكتالوني العملاق في الدور ربع النهائي من كأس أسبانيا، والمؤكد أن لاعبي الفريق سوف يبذلون كل ما في وسعهم في هذه المباراة.

هذا وقد ظهر فريق لوس بيريكيتوس أو الببغاوات كما يطلق على فريق إسبانيول بمستوى طيب في الفترة الأخيرة وهو ما يمنح مشجعي الفريق قدر من التفاؤل من ناحية نتيجة مباراة إسبانيول ضد برشلونة التي ستقام يوم الأربعاء القادم.

أما على الجانب الىخر فإن فريق برشلونة بقيادة غرنستو فالفيردي فإنهم يخوضون المباراة بعد أن حققوا فوزا بهدفين لهدف على فريق ريال سوسيداد في سان سباستيان بعد أن كانوا متأخرين بهدف ليستطيع الفريق في النهاية ان يكسر ” عقدة أنويتا “.

اما عن موقف البارسا في مباراة إسبانيول ضد برشلونة فإنه يخوضها ولديه ثقة كبيرة جدا في الفوز وهو ما يجعلنا نتوقع أن يستطي الضيوف تحقيق الفوز لتمتد سلسلة الإنتصارات للفريق في كافة المنافسات التي يشارك فيها إلى اربعة انتصارات.

وكالمعتاد سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الرجل الذي تتلع إليه الانظار خلال مباراة إسبانيول ضد برشلونة حيث يؤدي موسم اكثر من رائع حتى الآن.

سوف تقام مباراة إسبانيول ضد برشلونة يوم الأربعاء القادم الموافق 17/01/2018 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 2

العوائد والاحتمالات:

إسبانيول

    التعادل

برشلونة

10.00

5.00

1.30

*العوائد صحيحة وقت النشر (16/01/2018 – تمام الساعة  20:10 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك