مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد – الدوري الإسباني – 27/01/2019

نصيحة الأسبوع
629
0

سوف تتجه أنظار محبي كرة القدم الأسبانية إلى ملعب ستاد كورنيلا البرات حيث تقام مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الأحد القادم.

بالنسبة لفريق إسبانيول فقد عانى من سبع هزائم في آخر ثمان مبارايات لعبها في الليجا الأسبانية، وها هو يخوض مباراة صعبة وقوية للغاية ضد العملاق ريال مدريد في الجولة الـ21 يوم الأحد القادم.

فريق إسبانيول عانى من الخسارة في الجولات الماضية من فرق جيرونا وبرشلونة وريال بيتيس، قبل أن يتغلب على فريق ليغانس على ملعبه، ولهذا فإن مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أن يكون إسبانيول هو الفريق الأضعف وبالتالي غير مرشح للفوز في مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد يوم الأحد القادم.

أما فريق ريال مدريد على الجانب الآخر فقد استطاع أن يتغلب على فريق أشبيلية ف مباراة الجولة الماضية، ولكنه فشل في إفساد تصدر برشلونة لترتيب الدوري الأسباني لهذا الموسم حتى الآن. وفي ظل التحسن المستمر الظاهر بقوة مؤخرا في أداء ريال مدريد بقيادة سانتياغو سولاري، وفي ظل المستوى الضعيف لفريق إسبانيول في الوقت الحالي، فإن مراهنات كرة القدم تتوقع فوز ريال مدريد في المباراة القادة والتي سوف تكون على ملعب ستاد كورنيلا البرات.

جدير بالذكر أن مباراة الجولة الأولى التي اقيمت بين ريال مدريد وإسبانيول والتي كانت على ملعب سنتياغو برنابيو انتهت بفوز ريال مدريد بهدف نظيف فقط، وقد سجل هدف فوز ريال مدريد في تلك المباراة النجم ماركو أسانسيو.

سوف تقام مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد ضمن بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم يوم الأحد القادم، والموافق 29/01/2019 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 0 – 2

العوائد والاحتمالات:

إسبانيول

التعادل

ريال مدريد

4.2

4.00

1.80

*العوائد صحيحة وقت النشر (25/01/2019 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك