مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد – الدوري الأسباني – 22/09/2019

نصيحة الأسبوع
678
0

سوف تكون مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد لقاء من العيار الثقيل وذلك عندما يلتقي الفريقين في واحدة من أقوى مبارايات الدوري الأسباني يوم الأحد القادم.

في المباراة التي سوف تقام يوم الأحد القادم سوف يسعى فريق إشبيلية إلى أن يبني على الفوز الصعب الذي حققه بنتيجة 1 – 0 على فريق ديبورتيفو ألافيس، ويرون أن الفوز على ريال مدريد الملكي سوف يجعلهم يحتلون مركز متقدم في مسابقة الليغا الأسبانية.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن أصحاب الأرض سوف يلعبون كرة هجومية في المباراة التي سوف تقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان. ومع ذلك فإن عودة إيدن هازارد إلى صفوف ريال مدريد ومشاركته في المباراة تجعلنا لا نتوقع فوز فريق إشبيلية.

أما فريق ريال مدريد على الجانب الآخر، فقد حقق الفوز بنتيجة 3 – 2 على فريق ليفانتي في الجولة الماضية من الدوري الأسباني على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، ولكن دعونا نضع في اعتبارنا أن فريق ليفانتي أضاع فرصة ذهبية لاحراز التعادل في الوقت الضائع من المباراة. على أي حال، من المتوقع وفقا لمكاتب مراهنات كرة القدم أن النجم إيدن هازارد جاهز تماما للمباراة، كما نتوقع أن يشارك ريال مدريد فريق إشبيلية في نقاط المباراة وذلك يوم الأحد القادم ضمن مبارايات الجولة الخامسة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

سوف تقام مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 22/09/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2- 2

العوائد والاحتمالات:

إشبيلية التعادل ريال مدريد
2.62 3.80 2.45

*العوائد صحيحة وقت النشر (20/09/2019 تمام الساعة  12:50 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك