مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد – 09/05/2018

نصيحة الأسبوع
207
1

تعتبر مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد من المبارايات المهمة للغاية في الدوري الإسباني وتتطلع إليها الملايين من عشاق كرة القدم الإسبانية نظرًا لقوة الفريقين. تقام المباراة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان وهي واحدة من المبارايات المؤجلة بين الفريقين ضمن مبارايات الدوري الإسباني لهذا الموسم.

هذا وقد كان فريق إشبيلية في حاجة ماسة للفوز في مباراته الماضية امام رويال سوسيداد وقد تحقق له ما يلايد بفضل الهدف الذي احرزه اللاعب إيفر بانيجا من نقطة الجزاء. كما أن الفريق يسعى بقوة بقيادة مدربه فينتشنزو مونتيلا لتأمين مركز الفريق ضمن الأربعه الكبار في الدوري الإسباني لضمان المشاركة في دوري أبطال اوربا في نسختها القادمة، وهو ما يجعلنا نتوقع أن يقاتل الفريق ليقدم أفضل ما لديه في مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد لضمان الثلاث نقاط.

أما من ناحية فريق ريال مدريد فإنه لا يوجد الكثير الذي يلعب لأجله، ونعتقد أن الفريق لن يسعى لضمان الفوز على إشبيلية خارج ملعبه، كما نتوقع غياب كرستيانو رونالدو عن المشاركة في مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو، وهو ما يعتبر سبب آخر يجعلنا نرشح فوز إشبيلية بالمباراة.

ولا ننسى أن إشبيلية يعتبر من الفرق القوية جدا في الدوري الإسباني وخاصة عندما يلعب في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

سوف تقام مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد يوم الأربعاء القادم الموافق 09/05/2018 في تمام الساعة 21:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2- 1

العوائد والاحتمالات:

إشبيلية

    التعادل

ريال مدريد

2.60

3.50

2.62

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/05/2018 تمام الساعة  08:18 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك