مباراة إنتر ميلان ضد برشلونة – دوري أبطال أوربا – 10/12/2019

نصيحة الأسبوع
40
0

سوف تقام مباراة إنتر ميلان ضد برشلونة على ملعب جوزيبي مياتزا في ديبربي المجموعة السادسة ضمن آخر مباراة للفريقين في المجموعة من بين مبارايات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا.

سوف تقام المباراة ليلة الثلاثاء القادم، والتي سوف يسعى فيها إنتر ميلان إلى تحقيق الفوز على فريق برشلونة كي يحجز له مكان في الدور الـ16 من البطولة، بينما نجح فريق برشلونة بالفعل في حجز بطاقة التأهل إلى الدور الـ 16 من البطولة لكونة متصدر المجموعة وبغض النظر عن نتيجة اللقاء.

ووفقصا لتوقعات مراهنات كرة القدم، فإن إرنستو فالفيردي سوف يقوم بإراحة بعض العناصر المهمة في فريقة، وبالتالي فإن الهدف الذي سوف يلعب له الإنتر يجعل الفريق لديه حافز أقوى لتحقيق الفوز وضمان حجز بطاقة التأهل، وبالتالي فإن الرهان على فوز إنتر ميلان هو الرهان الأفضل في هذه المباراة.

من ناحية أخرى فإن أنطونيو كونتي يقدم موسم رائع مع فريق إنتر ميلان، حيث يحتل الصدارة في الدوري الإيطالي حتى الآن، ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن الإنتر قادر على أن يحقق الفوز في المباراة القادمة ضد العملاق الكتالوني، ليمنح مشجعي فريقه سبب آخر للإحتفال ليلة الثلاثاء القادم.

أما عن اللاعب الذي من المتوقع أن يحدث الفارق في صفوف الإنتر فهو اللاعب لوتارو مارتينيز، والذي يلعب دور حيوي جدا في صفوف الفريق بقيادة أنطونيو كوني هذا الموسم.

سوف تقام مباراة إنتر ميلان ضد برشلونة ضمن مبارايات بطولة دوري أبطال اوربا لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم والموافق 10/12/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2- 1

العوائد والاحتمالات:

إنتر ميلان التعادل برشلونة
1.57 4.85 5.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/12/2019 تمام الساعة  23:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك