مباراة إنتر ميلان ضد برشلونة – دوري أبطال أوربا – 06/11/2018

نصيحة الأسبوع
67
1

سوف يستضيف ملعب سان سيرو مباراة إنتر ميلان ضد برشلونة ليلة الثلاثاء القادم ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوربا، والتي يسير كلا طرفي المباراة في الطريق الصحيح لحجز تذكرة الوصول إلى دور النهائيات من البطولة.

هذا ويحتل فريق إنتر ميلان الإيطالي المركز الثاني في المجموعة وبفارق خمس نقاط عن توتنهام الإنجليزي الذي يحتل المركز الثالث في نفس المجموعة، وبالتأكيد سوف يكون الفريق الإيطالي سعيدا إذا استطاع أن يحصل على نقطة من مباراة إنتر ميلان ضد برشلونة المقررة الثلاثاء القادم.

حقيقي أن فريق إنتر ميلان خسر مباراة الجولة الأولى حيث انتهت مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان في الجولة الماضية بفوز الفريق الكتالوني، ولكن توقعت مراهنات كرة القدم ترجح أن يتعادل الفريقين في ميلان خاصة وأنه من غير المتوقع أن يشارك ليونيل ميسي ضمن صفوف فريق برشلونة في هذا اللقاء.

أما فريق برشلونة على الجانب الآخر حتى وإن كان هو الفريق الأقوى والذي يخوض المباراة ولديه جرعة كبيرة من الثقة بعد أن فاز على غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو بنتيجة 5/1 إلا أن الفوز على إنتر ميلان ليس سهلا كما يمكن أن يُقال.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن المباراة سوف تكون قوية ومثيرة للغاية ولكن على ما يبدو ووفقا للمعطيات المتاحة عن المباراة فإنها سوف تنتهي بالتعادل بين الفريقين.

سوف تقام مباراة إنتر ميلان ضد برشلونة ضمن بطولة دوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء القادم، والموافق 06/11/2018 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

إنتر ميلان

التعادل

برشلونة

3.70

3.60

2.10

*العوائد صحيحة وقت النشر (05/11/2018 تمام الساعة  16:32 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك