مباراة إيطاليا ضد البرتغال – دوري الأمم الأوربية – 17/11/2018

نصيحة الأسبوع
39
1

سوف تقام مباراة إيطاليا ضد البرتغال ليلة السبت القادم على ملعب سان سيرو في إيطاليا لتكون هي المباراة الأكثر إثارة بين الفريقين اللذين يحتلا صدارة المجموعة الثالثة من مجموعات دوري الأمم الأوربية.

بالنسبة للمنتخب الإيطالي فقد قدم مباراة جيدة ضد بولندا حقق فيها الفوز بنتيجة 1 – 0، وها قد أتت مباراة إيطاليا ضد البرتغال لينتقم فيها المنتخب الإيطالي من الهزيمة التي لحقت به في لشبونة في مباراة الذهاب ضد المنتخب البرتغالي.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن اللاعب لورينزو إينسيني سيكون هو القادر على صنع الفارق في صفوف منتخب إيطاليا خاصة مع المستوى التهديفي الجيد الذي يظهر به اللاعب في الدوري الإيطالي الممتاز مع فريق نابولي، حيث سجل سبع أهداف هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

من ناحية أرخى يخوض المنتخب البرتغالي المباراة دون مشارة النجم كرستيانو رونالدو للمرة الثانية في منافسات دوري الأمم الاوربية، وسوف يتضح لنا إذا ما كان المنتخب البرتغالي قادرا على أن يحافظ على سجله خاليا من الهزائم خلال دور المجموعات من دوري الأمم الأوربية أم لا.

زفي غياب النجم كرستيانو رونالدو عن صفوف المنتخب البرتغالي، سوف تكون الأنظار موجهه إلى اللاعب أندريه سيلفا مهاجم إشبيلية ليكون هو اللاعب القادر على أن يصنع الفارق في صفوف منتخب البرتغال.

وفيما يخص توقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإنها ترى أن المنتخب البرتغالي يلعب كفريق أفضل من منتخب إيطاليا وهو ما جعلها ترشح كفة منتخب البرتغال للفوز بالمباراة المقرر إقامتها مساء السبت القادم على ملعب سان سيرو ضمن دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأاوربية.

سوف تقام مباراة إيطاليا ضد البرتغال ضمن بطولة دوري الأمم الأوربية يوم السبت القادم، والموافق 17/11/2018 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

إيطاليا

التعادل

البرتغال

2.25

3.30

3.60

*العوائد صحيحة وقت النشر (15/11/2018 تمام الساعة  13:42 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك