مباراة إيطاليا ضد سويسرا – يورو 2020

كرة القدم الاوربية
140
0

في مباراة إيطاليا ضد سويسرا سوف يسعى منتخب إيطاليا إلى ترسيخ مركز الصدارة في المجموعة الأولى عندما تواجه سويسرا على ملعب أوليمبيكو.

بدأ منتخب إيطاليا مشواره في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بفوزكبي  ومستحق بنتيجة  3-0 على منتخب تركيا في المباراة الإفتتاحية للبطولة، ويرى خبراء المراهنات ومواقع المراهنات الرياضية أن منتخب إيطاليا  هو الفريق المرشح للفوز  عند اللعب ضد منتخب سويسرا يوم الأربعاء  القادم في “المدينة الخالدة” أيضًا.

ومن بين صفوف منتخب إيطاليا؛ تم تصنيف اللاعب دومينيكو بيراردي على أنه مشكوك في مشاركته في المباراة، بينما يظل اللاعب ماركو فيراتي في على دكة البدلاء للإصابة. ومن المتوقع على نطاق واسع أن يقود سيرو إموبيلي مهاجم فريق لاتسيو خط المنتخب المضيف (الإيطالي).

من ناحية أخرى فشل منتخب سويسرا في تحويل هيمنته إلى فوز، وانتهت بالتعادل بنتيجة  1-1 ضد منتخب ويلز. قدمت سويسرا عرضًا رائعًا في المباراة الافتتاحية لمشوارها في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ، ونحن على ثقة من أنها سوف تحقق شيئًا ما من مباراة الأربعاء. يجب أن يكون لدى فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب سويسرا ، تشكيلة كاملة للاختيار من بينها في مباراة المنتخب السويسري ضد  إيطاليا.

من المقرر أن تقام مباراة إيطاليا ضد سويسرا يوم الأربعاء القادم والموافق 16/06/2021 في تمام الساعة 20:00

يمكنك مطالعة المباراة ووضع رهان بها في أفضل مواقع مراهنات كرة القدم العالمية…

توقعات مراهنات كرة القدم حول المباراة: 2- 1

العوائد والاحتمالات:

إيطالياالتعادلسويسرا
1.573.806.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (14/06/2021 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك