مباراة إيفرتون ضد المان سيتي – الدوري الإنجليزي – 06/02/2019

نصيحة الأسبوع
60
0

سوف تقام مباراة إيفرتون ضد المان سيتي على ملعب غوديسون بارك يوم الأربعاء القادم ضمن فاعليات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في مباراة إيفرتون ضد المان سيتي سوف يسعى إيفرتون إلى تعويض الخسارة التي لحقت به في الأسبوع الماضي بنتيجة 3 – 1 أمام فريق ولفرهامبتون، ولكن المؤكد أن مباراة الأربعاء القادم سوف تكون مباراة صعبة للغاية وخاصة أنها أمام حامل لقب الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق إيفرتون سوف يلعب باسلوب دفاعي في مباراته ضد المان سيتي ولكن لن يستطيع منع هجوم المان سيتي من احراز اهداف في المباراة التي سوف تقام على ملعب غوديسون بارك.

أما على الجانب الآخر فإن فريق المان سيتي بقيادة بيب جوارديولا فقد حقق فوز سهل على الأرسنال بنتيجة 3 – 1 في المباراة الماضية بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يبدو وفقا لتوقعات مراهنات كرة الفدم أن الفريق قد عقد العزم على تجاوز الفارق في النقاط بينه وبين ليفربول متصدر جدول البطولة حتى الآن، وهو ما يجعل فوز المان سيتي هو النتيجة المتوقعة في هذه المباراة.

هذا وقد احرز النجم الأرجنتيني كون أجويرو ثلاثية رائعة في فوز المان سيتي على الأرسنال في الأسبوع الماضي وهو ما يجعل كل الانظار تتوجه إليه ليكون هو نجم مباراة إيفرتون ضد المان سيتي يوم الأربعاء القادم. جدير بالذكر أن المباراة الأخيرة بين الفريقين فاز فيها فريق المان سيتي.

سوف تقام مباراة إيفرتون ضد المان سيتي ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء القادم، والموافق 06/02/2019 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 12

العوائد والاحتمالات:

إيفرتون التعادل المان سيتي
8.00 5.25 1.33

*العوائد صحيحة وقت النشر (04/02/2019 تمام الساعة  19:10 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك