مباراة إيفرتون ضد تشيلسي – 30/04/2017

نصيحة الأسبوع
410
0

كل الانظار سوف تتوجه الى ملعب غوديسون بارك عندما يستضيف إيفرتون متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم تشلسي في الجولة الـ35 من عمر المسابقة. قدم فريق التوفيز اداءا مميزا وظهر بمستوى مثير للاعجاب على ملعبه في الاونة الاخيرة، كما انه من الملاحظ ان الفريق يتطلع الى فوزه التاسع على التوالي امام جماهيره بملعب الفريق. اما اللاعب روميلو لوكاكو فقد تم اختياره ليكون لاعب الشهر ومن المتوقع ان يكون هذا المهاجم البلجيكي هو الرجل المؤثر في مباراة إيفرتون ضد تشيلسي من جانب اصحاب الارض.

اما فريق تشلسي فهو متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم لهذا الموسم حتى الآن ولكن شاهدنا كيف استطاع توتنهام هوتسبير ان يجهدوهم جدا في المباراة الماضية، وهو ما يجعل مباراة يوم الاحد لها اهمية كبيرة جدا بالنسبة لفريق البلوز. المدير الفني أنطونيو كونتي سوف يعمد الى اختيار افضل تشكيل يتناسب للعب ضد إيفرتون للحصول على الثلاث نقاط من المباراة،

نتوقع ان يستطيع تشلسي متصدر الدوري ان يضع نهاية لانتصارات إيفرتون على ملعبه بعد الفوز لثمان مرات على التوالي بملعب غوديسون بارك. من المعروف جيدا ان تشلسي سبق لهم وان فازوا على إيفرتون تحت قيادة رونالد كويمان بنتيجة 5 – 0 في الجولة الاولى فيما بينهما على ملعب ستامفورد بريدج.

موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي : سوف تقام المباراة يوم الاحد الموافق 30/04/2017 في تمام الساعة 14:05 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

إيفرتون     التعادل تشيلسي
3.80 3.60 2.05
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك