مباراة إيفرتون ضد ليفربول – الدوري الإنجليزي – 03/03/2019

نصيحة الأسبوع
20
0

سوف تقام مباراة إيفرتون ضد ليفربول على ملعب غوديسون بارك يوم الأحد القادم ضمن مبارايات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم في مباراة تعتبر هي دربي ميرسيسايد.

هذا وقد نجح فريق إيفرتون الإنجليزي في الفوز بنتيجة 3 – 0 على فريق كارديف سيتي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي ليضع حدا لسلسلة الهزائم التي وصلت إلى 3 مبارايات متتالية والتي جعلته يخرج من سباق الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق إيفرتون سوف يسعى في هذه المباراة إلى استعادة مكانته ضمن العشرة الكبار في الدوري الإنجليزي وهو ما سيجعل مباراة الديربي المحلي قوية للغاية.

أما فريق ليفربول على الجانب الآخر، فقد قدموا مباراة ممتازة للغاية حين فازوا على فريق واتفورد بنتيجة 5 – 0 في المباراة التي اقيمت بينهما في الجولة الماضية، والتي احرز فيها ساديو ماني ثنائية. هذا وسوف يغيب فيرمينيو عن مباراة إيفرتون ضد ليفربول للإصابة، ولكن من المؤكد أن يبذل نجوم ليفربول كل ما في وسعهم بقيادة يورغن كلوب للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

هذا ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم أن الرهان على فوز ليفربول يعتبر هو الخيار الأفضل للرهان، وحتى إن كان النجم المصري محمد صلاح ليس في أفضل حالاته في هذه الفترة إلا أن مدافعي إيفرتون يجب أن يضعوه نصب اعينهم في مباراة يوم الأحد القادم.

سوف تقام مباراة إيفرتون ضد ليفربول ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم، والموافق 03/03/2019 في تمام الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

إيفرتون التعادل ليفربول
2.60 3.20 2.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/02/2019 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك