مباراة إيفرتون ضد ليفربول – 07/04/2018

نصيحة الأسبوع
291
0

سوف تكون مباراة إيفرتون ضد ليفربول مباراة مثيرة للغاية حيث يلتقي الفريقين في ديربي الميرسيسايد على ملعب جوديسون بارك يوم السبت القادم في الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في مباراة إيفرتون ضد ليفربول سوف يسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق أفضل نتيجة في المباراة خاصة بعد الخسارة الثقيلة التي لحقت بهم في المباراة الماضية بنتيجة 3 – 1 في مباراتهم ضد مانشستر سيتي.

هذا وقد حقق فريق إيفرتون بقيادة سام ألاردايس ثلاث إنتصارات من اصل اربع مبارايات لعبهم الفريق على ملعبه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ولكن يبدو أن صانع العاب الفريق غيلفي سيغوردسون لن يشارك في المباراة بسبب الإصابة التي لم يتعافى منها بعد، وهو ما يجعلنا لا نميل للرهان بالمال على فوز إيفرتون حتى وإن كانت المباراة على أرضهم.

من ناحية اخرى يسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الفوز في مباراته إيفرتون ليحقق الفوز المتتالي كما حقق الفوز في المبارايات السابقة على فرق واتفورد وكريستال بالاس، كما ان الفوز في مباراة إيفرتون ضد ليفربول يضمن لهم تأمين المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

اما عن اللاعب الذي تتطلع إليه الأنظار في مباراة إيفرتون ضد ليفربول فهو الاعب المصري المحترف محمد صلاح الذي يعتبر حاليا هداف الدوري الإنجليزي بعد أن اعتاد على احراز الاهدلف في كل المبارايات التي لعب فيها مع الفريق في الفترة الاخيرة.

سوف تقام مباراة إيفرتون ضد ليفربول يوم السبت القادم الموافق 07 /04/2018 في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

إيفرتون     التعادل ليفربول
3.79 3.60 2.04

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/04/2018 تمام الساعة  22:48 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك