مباراة اروغواي ضد البرازيل – تصفيات كأس العالم – 23/03/2017

نصيحة الأسبوع
280
0

سوف يسعى منتخب اروجواي الى تعويض الخسارة بنتيجة 3 – 1 في مباراة المنتخب ضد شيلي وهو ما يجعل مباراة اروجواي ضد البرازيل سوف تكون المباراة الاكثر اثارة من بين مبارايات يوم الجمعة القادم ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم. وعلى الرغم من كون منتخب الأروغواي على الطريق الصحيح لحجز بطاقة التأهل لكأس العالم القادم والذي سوف تقام في روسيا 2018 الا ان مدرب الفريق يجب ان يحذر لاعبي الفريق من الغرور والثقة المفرطة في النفس.

حقيقي ان منتخب اروغواي فشل في تقديم مباراة جيدة في مباراته الاخيرة من التصفيات امام شيلي حين خسر بنتيجة 3 – 1 الا انه من المعروف جيدا ايضا ان منتخب اروغواي يقدم اداء مميزا في مباراياته على ملعبه ووسط جماهيره. كما ان اللاعب الارغواني مهاجم باريس سان جيرمان ايدنسون كافاني يقدم حاليا موسم اكثر من رائع وهو ما يعني ان دفاع الفريق المنافس ( البرازيلي ) يجب ان يضع اللاعب قيد المراقبة في المباراة.

اما منتخب البرازيل فقد ظهر بمستوى مثير للاعجاب في تصفيات كأس العالم 2018 في الاونه الاخيرة، كما ان الفوز على منتخب الأروغواي على ملعب سنتيناريو ربما يصعد بهم الى صدارة ترتيب المجموعة. وكالمعتاد فإن نجم برشلونة نيمار دا سيلفا سيكون اللاعب الذي يلفت الانتباه في المباراة. ومع اخذ كل المعطيات في الاعتبار فإننا نتوقع ان يستطيع كلا الفريقين احراز اهداف في المباراة التي ستقام بينهما يوم الجمعة القادم.

موعد مباراة اروغواي ضد البرازيل: سوف تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 23/03/2017 في تمام الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات نتيجة المباراة: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

اروغواي

التعادل

البرازيل

3.10

3.30

2.30

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك