مباراة استراليا ضد سوريا – تصفيات كأس العالم – 10/10/2017

كأس العالم
188
1

بفضل التعادل الذي حققه منتخب استراليا بات الفريق على بُد خطوة واحدة من التأهل الى نهائيات كأس العالم 2018 المقرر اقامتها في روسيا.

جدير بالذكر أن منتخب استراليا كان على وشك هزيمة منتخب سوريا في مباراة الجولة الماضية التي اقيمت على ملعب ناج جيبات في مليزيا ولكن المنتخب السوري صاحب الأرض استطاع أن يدرك هدف التعادل في آخر المباراة من خلال ضربة جزاء لتنتهي المباراة بالتعادل 1 – 1 بين المنتخبين.

على أية حال يبدو ان منتخب استراليا على بُعد قدم واحدة من التأهل لنهائيات كأس العالم في الجولة القادمة حين تقام مباراة استراليا ضد سوريا يوم الثلاثاء القادم التي نتوقع ان ينجح من خلالها المنتخب الاسترالي في التأهل للنهائيات.

نرى أن لاعبو المنتخب السوري بقيادة اسمن حكيم يقدمون مبارايات قوية ويبذلون قصارى جهدهم في الملعب ولكننا لا نعتقد أن الفوز في مباراة استراليا ضد سوريا في الجولة الأخيرة سيكون في مقدورهم تحقيقه ليخطفوا بطاقة التاهل من اصحاب الأرض الذين نراهم المرشح الأقوى للفوز بالمباراة.

اللاعب الذي يمكن أن يحدث الفارق في صفوف اصحاب الارض خلال مباراة استراليا ضد سوريا هو مهاجم فريق سيلتك توم روجيك الذي احرز 4 اهداف مع الفريق في كل المسابقات التي شارك بها.

موعد مباراة استراليا ضد سوريا يوم الثلاثاء القادم الموافق 10/10/2017 في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

استراليا

    التعادل

سوريا

1.29

5.00

12.00

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك