مباراة الأرجنتين ضد بيرو – تصفيات كأس العالم – 06/10/2017

كأس العالم
102
1

يستضيف ملعب ألبرتو خوسية أرماندو مباراة الأرجنتين ضد بيرو المقرر إقامتها يوم الجمعة الماضي في إطار تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين فشل في الجولة السابقة في أن يكون مقنعا للجماهير ولم يستطع الفوز بل اكتفى بالتعادل مع منتخب فنزويلا العنيد الذي يقبع في منتصف المجموعة وذلك بالتعادل بنتيجة 1 – 1، وهو ما يعني ان الفوز في مباراة الأرجنتين ضد بيرو القادمة يعتبر حتمى بالنسبة لمنتخب الارجنتين غذا ما أراد ان يضمن التاهل الى كأس العالم 2018.

هذا وقد ظهر نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي بمستوى اكثر من رائع وسجل اهداف كثيرة وباداء مثالي للغاية مع فريقه برشلونة، ومن المتوقع ان يكون هو نجم مباراة الأرجنتين ضد بيرو بشكل سوف يشكل ضغطا كبيرا على دفاع الفريق الضيف.

من ناحية أخرى نرى ان منتخب الأرجنتين عازم على العودة الى صفوف الاربع منتخبات في المجموعة باعتباره من كبار المنتخبات في القارة ونحن نتوقع ان يستطيع منتخب الأرجنتين ان يفوز بالمباراة.

من ناحية اخرى يدخل منتخب بيرو الجولة القادمة وقد حقق ثلاث انتصارات متتالية في التصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم 2018 وهو ما يمنح الفريق الكثير من الثقة قبل السفر الى مدينة بوينس ايرس لخوض مباراة الأرجنتين ضد بيرو.

في كافة الأحوال ونظرا لاهمية المباراة بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي فإننا نتوقع أن يحقق المنتخب بقيادة خورخي سامباولي الفوز بالمبارة التي لن يكون متبقي لهم بعدها في التصفيات سوى مباراتهم ضد الإكوادور في ختام التصفيات.

موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو يوم الجمعة القادم الموافق  06/10/2017 في تمام الساعة 00:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

الأرجنتين التعادل بيرو
1.20 7.00 12.00
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك