مباراة الأرسنال ضد المان سيتي – الدوري الإنجليزي – 15/12/2019

نصيحة الأسبوع
34
1

سوف تقام مباراة الأرسنال ضد المان سيتي يوم الأحد القادم على ملعب الإمارات والتي تعتبر مباراة ديربي من العيار الثقيل ضمن فاعليات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

من ناحية الأرسنال فقد كان أداءه بطيئا وليس مرضيا منذ بداية الموسم، وهو ما جعل إدارة الفريق تقرر إقالة المدرب أوناي إيمري وتعيين المدرب المساعد له فريدريك ليونغبرغ مديرا فنيا مؤقتا للفريق، وهو ما يجعل المدير الجديد يسعى لأن يساعد الفريق في استعادة الثقة التي تلزمه ليستمر في المنافسة في البطولة من خلال الفوز على فريق قوي وعنيد مثل المان يونايتد حامل لقب البطولة عن الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في فريق الأرسنال؛ سوف يكون اللاعب بيير – إميريك أوباميانغ هو القادر على إحداث الفارق وفقًا لتوقعات خبراء مراهنات كرة القدم، لما يملك من امكانيات كبيرة قادرة على تهديد مرمى المان سيتي وإزعاج خطوط الدفاع فيه.

أما فريق المان سيتي على الجانب الآخر، فقد عانى من خسارة موجعة بنتيجة 2-1 في ديبري مانشستر على يد المان يونايتد في المباراة الأخيرة لهما في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهو ما يجعل كلا الفريقين لديهم عزمية قوية لتحقيق الفوز واستعادة الثقة في المباراة القادمة لهما، وهو ما يجعل الرهان على أن كلا الفريقين سوف يحرزا أهداف هو الرهان المناسب لهذه المباراة.

سوف تقام مباراة الأرسنال ضد المان سيتي ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 15/12/2019 في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2- 2

العوائد والاحتمالات:

الأرسنال التعادل المان سيتي
6.00 5.25 1.44

*العوائد صحيحة وقت النشر (13/12/2019 تمام الساعة  14:40 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك