مباراة الأرسنال ضد بايرن ميونخ – دوري ابطال اوربا – 07/03/2017

نصيحة الأسبوع
118
0

يؤمن مشجعي الأرسنال بالمعجزات ولكن تخطي الهزيمة في الجولة الاولى باربعة اهداف من عمالقة البوندزليجا امر من السهل قوله ولكن يصعب تحقيقه. وفي مباراة الجولة الاولى انهزم المدفعجية امام لاعبي فريق بايرن ميونخ بقيادة كارول انشيلوتي في ملعب أليانز ارينا بنتيجة 5 – 1 ، ونتيجة لذلك فهم يملكون حظوظ ضعيفة لتخطي هذا الدور والتأهل للدور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا.

على اية حال فإننا نعتقد ان كل قوة وفخر الأرسنال سوف تكون حاضرة في مباراة يوم الثلاثاء ليقدموا مباراة يبذلون فيها كل الجهد لتحقيق الهدف من مباراة العودة التي سوف تقام على ملعبهم. اما من ناحية بايرن ميونخ فهو على بعد خطوة واحدة من التأهل للدور التالي من دوري ابطال اوربا ولكننا نتوقع ان تلعب بخطة دفاعية حذرة في مباراة الغد التي سوف تقام على ملعب الامارات.

في مباراة الأرسنال ضد بايرن ميونخ التي اقيمت في لندن مؤخرا استطاع أرسن فينجر ان تفوق على الفريق البفاري ولكن اعتبار خوضهم للمباراة على ملعبهم ولديهم نقص في الثقة لا يضمن لهم الفوز على ملعبهم، ولهذا فإننا نرى ان بايرن ميونخ في حالة مثيرة للاهتمام ومستوى اداء رائع نتوقع له ان يفوز في المباراة.

موعد مباراة الأرسنال ضد بايرن ميونخ: سوف تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 07/03/2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات نتيجة المباراة: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

الأرسنال

التعادل

بايرن ميونخ

3.40

3.90

2.10

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك