مباراة الأرسنال ضد ليستر سيتي – 11/08/2017

الدوري الانجليزي
71
0

بعد الفوز الذي حققه فريق الأرسنال على فريق تشلسي في نهائي الدرع الخيرية بركلات الترجيح بعد ان انتهت المباراة بينهما بالتعادل الايجابي 1 – 1 يستهل الأرسنال مشواره في الدوري الانجليزي لموسم 2017/2018 حين يستضيف على ملعب الإمارات فريق ليستر سيتي يوم الجمعة القادم.
حقيقي ان فريق الأرسنال لم ينجح في اقناع جمهوره بالمستوى والأداء في النصف الثاني من الموسم الماضي ولم يستطع ان يحجز مكانا بين الاربعة الكبار في الدوري الانجليزي وهو ما يجعل الفريق لديه رغبة كبيرة في اجراء التغييرات التي تعدل مسار الفريق وتجعل الأداء كافي ليكون في مقدمة الدوري الانجليزي.
اللاعب أليكساندر لاكزيت المنتقل الى الأرسنال في فترة الانتقالات الصيفية من المتوقع ان يقود صفوف الفريق في خط الهجوم ومن المحتمل ان يكون مصدرا للإزعاج بالنسبة لدفاع الفريق الضيف.
أما فريق ليستر سيتي فقد قدم عروضا رائعة تحت قيادة مديره الفني كريغ شكسبير خاصة في النصف الثاني من الموسم الماضي، ومن المتوقع ان يستمر ليستر سيتي في تقديم عروض رائعة وتحقيق نتائج مميزة في موسم 2017 / 2018 منذ انطلاق الدوري الانجليزي في نسخته الجديدة.
في مباراة الأرسنال ضد ليستر سيتي سوف تكون كل الانظار موجهة الى الثنائي رياض محرز وفاردي على ارضية ملعب الاتحاد وإن كان فريق ليستر سيتي سوف تكون المهمة شاقة جدا بالنسبة له يوم الجمعة القادم.
نرى ان فريق الأرسنال تحت قيادة أرسن فينجر قوة لا يستهان بها خاصة عندما يلعب على ارضه ووسط جمهوره، ولهذا نتوقع ان يحصل فريق الأرسنال على نقاط مباراة الأرسنال ضد ليستر سيتي كاملة يوم الجمعة القادم في المباراة الافتتاحية لهما في الدوري الانجليزي في موسم 2017/ 2018.
موعد مباراة الأرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الانجليزي يوم الجمعة القادم الموافق 11/08/ 2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.
التوقعات: 2 – 1
العوائد والاحتمالات:
مباراة الأرسنال ضد ليستر سيتي

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك