مباراة الأرسنال ضد ليفربول – 03/11/2018

نصيحة الأسبوع
33
1

مباراة الأرسنال ضد ليفربول – 03/11/2018

سوف تتوجه أنظار كل محبي كرة القدم الإنجليزية إلى ستاد الإمارات حيث تقام مباراة الأرسنال ضد ليفربول يوم السبت القادم ضمن مبارايات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لقد نجح فريق الأرسنال في أن يكون مقنعًا جدا هذا الموسم من خلال ما سجله من مرات الفوز وما أحرزه من أهداف هذا الموسم، وهو ما يجعله يخوض المباراة القادمة وهو يملك الكثير من الثقة.

يهدف فريق المدفعجية في المباراة القادمة وفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم إلى الفوز بالمباراة وذلك ليظهروا للجميع أنهم قادرون على الفوز بالبطولة هذا الموسم، وهو ما يجعلنا نتوقع أن يقدم الأرسنال مباراة قوية للغاية.

هذا وكما كان متوقعًا فاز الأرسنال في مباراة الجولة الماضية بنتيجة 4 – 1 بسهولة بالغة على فريق كارديف، وهو ما يجعل سلسلة مرات الفوز المتتالي للفريق في جميع المسابقات يصل إلى ثلاث مبارايات.

أما على الجانب الآخر من مباراة الأرسنال ضد ليفربول، فإن فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب من المتوقع ان يستمر بنفس النهج الهجومي في المباراة، ولكن لنا أن نتذكر أن فريق الأرسنال بقيادة يوني إيمري قد فاز للمرة الرابعة على التوالي على ملعبه، وهو ما يجعل مكاتب مراهنات ركة القدم تتوقع التعادل للفريقين وبنتيجة كبيرة من الأهداف.

سوف يقام مباراة الأرسنال ضد ليفربول ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 03/11/2018 في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

الأرسنال

التعادل

ليفربول

3.50

3.60

2.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/10/2018 تمام الساعة  19:12 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك