مباراة الأرسنال ضد مانشستر سيتي – 12/08/2018

نصيحة الأسبوع
72
1

في مباراة الأرسنال ضد مانشستر سيتي سوف يسعى الأخير للبناء على الفوز السهل بنتيجة 2 – 0 على فريق تشلسي في درع الإتحاد الإنجليزي في المباراة الإفتتاحية لهما في الدوري الإنجليزي للموسم الجديد على ملعب الإمارات.

حقيقي أن فريق المان سيتي قد قدم لمتابعيه الكثير من الإنتصارات التي تجعلهم فرحين وفخورين به، ولكن حقيقي أيضًا أن الفريق متعطش جدًا لمزيد من الإنتصارات.

ووفقا لمراهنات كرة القدم فإن لاعب المان سيتي كون أجويرو سوف يشكل تهديدًا شديدا على دفاعات فريق الأرسنال خاصة بعد المستوى الطيب الذي ظهر به في مباراة الفريق ضد تشلسي وحقق فيها هدفي المباراة التي فاز بها المان سيتي.

أما فريق الأرسنال على الجانب الآخر فقد عادت له الحياة بعد رحيل أرسن فينجر  بعد أن تم تعيين أوني إيمري مديرا فنيا للفريق وخلال مباراة الأرسنال ضد مانشستر سيتي سوف يتضح ما إذا كان قادرا على استعادة المجد للأرسنال على ملعب الإمارات أم لازال يحتاج إلى مزيد من التطوير.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق المان سيتي بقيادة بيب جوارديولا بما يملك من نجوم موهوبين في الفريق وبوصفه حامل لقب الدوري الإنجليزي عن الموسم الماضي هو الفريق الذي سوف يحقق الفوز بالمباراة وبالتالي الثلاث نقاط حتى وإن كانت المباراة ضد الأرسنال على ملعب الإمارات.

هذا ومن الجدير بالذكر أن مباراة الفريقين الأخيرة التي اقيمت في لندن فاز فيها المان سيتي بنتيجة 3 – 0 على الأرسنال.

سوف تقام مباراة الأرسنال ضد مانشستر سيتي يوم الأحد القادم، والموافق 12/08/2018 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

الأرسنال

    التعادل

مانشستر سيتي

3.50

3.60

2.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/08/2018 تمام الساعة  20:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك