مباراة الأرسنال ضد مانشستر يونايتد – 07/05/2017

غير مصنف
327
0

سوف تتجه انظار عشاق كرة القدم الى ستاد الإمارات لمتابعة احداث مباراة الأرسنال ضد مانشستر يونايتد في ديربي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والمقرر اقامتها يوم الاحد القادم.

حقيقي ان فريق الغانرز فشل في ازعاج توتنهام هوتسبير على ملعب وايت هارت لين في الديربي المحلي يوم الاحد الماضي، إلا ان فوز الأرسنال على مانشستر يونايتد قد يبقى على حظوظ الأرسنال في سباق حجز مكان في المنافسات الاوربية للموسم القادم.

جدير بالذكر ان فريق الأرسنال بقيادة أرسين فينغر يبعد 6 نقاط عن المركز الرابع في ترتيب الفرق المتصدره للدوري الانجليزي لكرة القدم حتى الآن وهو ما يجعل الفوز في مباراة الأرسنال ضد مانشستر يونايتد ضرورة حتمية بالنسبة لفريق العاصمة.

اما فريق مانشستر يونايتد على الجانب الآخر فقد خسر هو ايضا نقطتين بالتعادل الايجابي بنتيجة 1 – 1 في مباراته الاخيرة مع فريق سوانسي ستي في الاسبوع الماضي، ولكن من الملاحظ ايضا ان المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو لن يستطيع الاعتماد على اللاعبين المحوريين بالنسبة له زالتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا في مباراة الاحد القادم.

من المرجح ان يعتمد الشياطين الحمر على خط دفاعهم القوي في لمباراة على ملعب الإمارات ونحن نتوقع ان يكون معدل التهديف في المباراة اقل من 2.5 هدف.

موعد مباراة الأرسنال ضد مانشستر يونايتد: سوف تقام المباراة يوم الاربعاء الموافق07/05/2017 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

الأرسنال

    التعادل

مانشستر يونايتد

2.00

3.50

ــــــــــــــ

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك