مباراة الأورجواي ضد الإكوادور

نصيحة الأسبوع
48
1

سوف تقام مباراة الأورجواي ضد الإكوادور على ملعب مينيراو ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا ليوم الأثنين القادم والتي تعتبر المباراة الأولى لكلا المنتخبين في مشوار بطولة كوبا أمريكا 2019.

جدير بالذكر أن منتخب الأورجواي يخوض مباراة الأثنين القادم ضد الإكوادور وقد حقق الفوز في الثلاث مبارايات السابقة له على التوالي، وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أن يلعب الأورجواي بنفس الأسلوب الهجومي سعيا لتحقيق الفوز بالمباراة.

من ناحية أخرى يعتبر إيديسون كافاني ولويس سواريز هما مفاتيح اللعب بالنسبة للمنتخب الأورجواني وهو ما يجعل كل الأانظار تتطلع إلى الثنائي في مباراة الأورجواي ضد الإكوادور يوم الأثنين القادم على ملعب مينيراو.

على الجانب الآخر سوف يسعى منتخب الإكوادوار لوضع نهاية لسلسلة المبارايات التي تنتهي بدون فوز والتي وصلت إلى 4 مبارايات عن طريق تحقيق فوز في افتتاح مشوار الفريق في بطولة كوبا أمريكا 2019.

ووفقا لمعطيات الوضع الحالي للمنتخبين وقوة المنتخب الأورجواني فإن مكاتب مراهنات كرة القدم تعطي الأفضلية للمنتخب الأأورجواني ليفوز بنقاط المباراة الأفتتاحية له في كوبا أمريكا 2019.

هذا وقد فاز منتخب الأورجواي في آخر مواجهة لعب فيها الأورجواي ضد الإكوادور، ومن المتوقع ان يعيد التاريخ نفسه يوم الأثنين القادم.

سوف تقام مباراة الأورجواي ضد الإكوادور ضمن بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم يوم الأثنين القادم والموافق 017/06/2019 في تمام الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

الأورجواي

التعادل

الإكوادور

1.75

3.30

5.25

*العوائد صحيحة وقت النشر (16/04/2019 تمام الساعة  09:00) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك